اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

خطوبة حسن الرداد وميريهان حسين من أجل “آدم وجميلة”

قام الفنان حسن الرداد بتصوير مَشاهد حفل خطبته على الفنانة ميريهان حسين ضمن أحداث مسلسله الجديد “آدم وجميلة”، والتي تمّ تصويرها بإحدى الفيلات في طريق مصر-إسكندرية الصحراوي حتى الساعات الأولى من الصباح؛ حيث تعدّ مَشاهد الخطوبة مِن أضخم المشاهد التي تمّ تصويرها حتى الآن.

واستعان المخرج أحمد سمير فرج -من أجل هذه المشاهد- بمتخصّصين في إقامة الأفراح السوبر كلاس؛ وذلك لإقامة ديكور متكامل يليق بالمشهد الذي يدور حول خطبة “آدم” و”نهى”، وهما شاب وفتاة من أبناء أهم رجال الأعمال ضمن أحداث المسلسل.

كما استعان مخرج “آدم وجميلة” بعدد كبير من الكومبارس والمجاميع التي كان يستوجب المشهد مشاركتهم فيه، فيما أقام المسئولون عن الإعداد لهذا الحفل شاشات عرض عملاقة، بالإضافة إلى مسرح كبير وألعاب نارية حتى تخرج المشاهد بشكل واقعي.

واستمرّ الفنان حسن الرداد وأسرة المسلسل في تصوير هذه المشاهد مِن الساعة السابعة مساءً وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي, ومِن المقرّر أن تقوم أسرة المسلسل باستكمال التصوير خلال الأيام المقبلة في العديد من الأماكن المتفرّقة بالقاهرة، فيما تستأنف الفنانة يسرا اللوزي تصوير مَشاهدها يوم 12 من الشهر الجاري فور عودتها من بيروت، بعد انتهائها من تقديم الموسم الأول من برنامج The X Factor، وهي المشاهد التي تجمعها مع الفنان حسن الرداد، والمقرّر تصويرها بمنطقة الغردقة.

وانتهى المخرج أحمد سمير فرج حتى الآن من تصوير أكثر من 30% من أحداث المسلسل الذي تدور حلقاته في إطار رومانسي؛ حيث يتطرّق لقصة حب قويّة تجمع بين شاب وفتاة لسنوات طويلة، إلا أنها تعتبر قصة حب محفوفة بالكثير من المعوّقات التي تكدّر صفو العلاقة بينهما؛ بسبب المصالح الاجتماعية والفرق الطبقي بين أسرتي الشاب والفتاة.

مسلسل “آدم وجميلة” بطولة: حسن الرداد ويسرا اللوزي وميريهان حسين وحسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطي ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق