اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

درة: أتمنى تقديم ليلى الطرابلسي أو سوزان مبارك

أبدت درة -الفنانة التونسية- استعدادها لتقديم شخصيتي ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن على أو سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك؛ خلال أعمال درامية، مؤكدة تفضيلها لليلى الطرابلسي عن سوزان مبارك؛ لثراء الشخصية وصعودها للسلطة.

وقالت درة في تصريحات لبرنامج “الديكتاتور” يوم السبت الماضي: “الأنظمة الحاكمة والحكومات لعبت دورا كبيرا في التفرقة بين الشعوب العربية سواء بصورة أو بأخرى، بالإضافة إلى منافسات كرة القدم التي كانت تشهد دائما عصبية زائدة عن الحد بعيدة عن مجرد فوز أو خسارة مباراة”.

وحول ثورتي مصر وتونس، أوضحت: “الثورتين المصرية والتونسية قريبتان من بعضهما جدا، سواء من حيث العائلة الحاكمة أو الأحزاب أو غباء الأنظمة في التعامل مع الثورة وغيره”.

وأضافت الفنانة الشابة: “الشعب المصري كان أول المؤيدين للثورة التونسية وتابعها باهتمام منذ الوهلة الأولى، وكذلك الشعب التونسي كان يدعو للثورة المصرية خاصة يوم موقعة الجمل”.

وفي سياق آخر أبدّت درة استعدادها لتجسيد شخصيتي ليلى الطرابلسي أو سوزان مبارك، مؤكدة أن ليلى الطرابلسي شخصية أكثر ثراءً على المستوى الدرامي؛ خاصة طريقة صعودها من القاع إلى القمة.

وبسؤالها عن فكرة وصولها إلى أي منصب سياسي، أجابت: “لا أتمنى أن أكون وزيرة أو رئيسة؛ لأني دائما أحب أن أعمل ما أقوله أو أعِد به، وفي هذا المنصب قد أكون غير قادرة على فعل بعض الأشياء”.

وأتبعت: “الأجيال الحالية ليس لديها أزمة في أن تحكم المرأة، لكن الشعوب العربية لا يمكن أن تنتخب امرأة في منصب رئيس البلاد”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة درة الدرامية هو مسلسل “الريان” الذي يعرض حاليا في مارثون رمضان الدرامي، المسلسل بطولة: خالد صالح، ودرة، وباسم السمرة، وريهام عبد الغفور، وصلاح عبد الله، وأحمد صفوت، ومن تأليف: حازم الحديدي، ومحمد البزاوي، وإخراج شيرين عادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق