اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

دينا فؤاد: قدمت كل ما يمكن تقديمه في “الدالي”

ترفض الفنانة الشابة دينا فؤاد تقديم أي أجزاء أخرى من مسلسل الدالي، مؤكدة أنها قدمت كل ما يمكن تقديمه في شخصية هبة الدالي، ومؤكدة في الوقت نفسه على سعادتها بالاشتراك في مسلسل “كيد النسا” و”آدم”.وقالت دينا في تصريحات لجريدة المصري اليوم، اليوم (الإثنين): “تحمست للاشتراك في عملين وهما “كيد النسا” و”آدم” بخلاف عرض الجزء الثالث من مسلسل “الدالي”، على الرغم من اعتقادي أنه من الأفضل للممثل أن يظهر من خلال عمل واحد في رمضان، لكن السيناريو في العملين جعلني أوافق عليهما”.

وأضافت الفنانة الشابة: “الدوران على النقيض تماما، فشخصية عليا في “آدم” هي فتاة من طبقة أرستقراطية، تدرس الإعلام وتعمل صحفية، وتنحاز إلى الطبقة الفقيرة”.

وأتبعت: “هذا عكس دوري في “كيد النسا”، حيث أجسد دور البنت المدمنة للمخدرات من طبقة فقيرة، والتي تمر بقصة حب وتواجه العديد من المشكلات”.

وحول مسلسل “الدالي” أكدت: “لن أعمل مرة أخرى في مسلسل “الدالي” في حالة تقديم أجزاء جديدة منه، فقد قدمت كل ما يمكن أن أقدمه في شخصية هبة الدالي”.

مسلسل “الدالي” من بطولة نور الشريف وسوسن بدر وعمرو يوسف ووفاء عامر وأيتن عامر وحسن الرداد ومي نور الشريف ودينا فؤاد، تأليف وليد يوسف ومن إخراج يوسف شرف الدين.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق