البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

رئيس الزمالك يعلن تغريم 5 لاعبين

أعلن رئيس نادي الزمالك معاقبة خمسة لاعبين من الفريق بتغريمهم ماليًا لعدم انتظامهم في تدريبات الأبيض، بعدما استأنف رجال المدير الفني خالد جلال يوم الإثنين الماضي استعداداتهم لاستئناف الدوري المصري بعد أمم إفريقيا 2019.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات هاتفية لقناة “المحور” في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة: “من غاب عن أول مران تم تغريمه 300 ألف جنيه، وهم حمدي النقاز وحميد أحداد ومحمود عبدالمنعم كهربا ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم”.

وأضاف: “من يستمر غيابه عن التدريبات فسيتم توقيع غرامة إضافية قدرها 100 ألف جنيه عن كل مران، عاد الثنائي أوباما وإبراهيم وتم تغريمهما 400 ألف جنيه، لكن لم ينتظم حتى الآن كهربا وأحداد والنقاز”.

وتوعد رئيس الزمالك ثلاثي الفريق قائلا: “اللي عنتر فيكم يجيبلي عرض وأنا اللي أحدد السعر، محدش هيلوي دراع الزمالك، عندي 13 لاعبا معارا أفضل من الموجودين، اللي هيتمنظر هيتطقع رقبته وهخصم منه لحد ما يبطل كورة”.

وأوضح: “قيّمت إعارة كهربا بأربعة ملايين يورو أو بيعه نهائيًا بـ20 مليون يورو، إنه مرتبط بعقد مع الزمالك لخمس سنوات وإذا أراد الرحيل فليغادر فورا، لكنه يستفز الناس بصوره في الساحل الشمالي وزملاءه ملتزمون في التدريبات”.

وأكمل: “أما حميد أحداد يقول إنه يتزوج في المغرب، لكن كان عليه الاستئذان من المدير الفني، والذي بدوره يعرض الأمر على مجلس الإدارة قبل أن يسمح لأي لاعب بالغياب عن التدريبات”.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته موجها رسالة لحمدي النقاز قائلا: “وقفنا بجانبك في مناسبات عديدة منها أزمتك مع المرور ومدرسة ابنتك، تقول إنك مصاب في تونس، لكن من الواضح أن لا تعرف من هو رئيس الزمالك ومن هو الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق