Connect with us

اخبار السينما و الفن

ردود الفعل الأولى على “كابتن مارفل”.. شخصية تخطف الأنظار و”ثانوس” في خطر

Published

on

Captain marvel

في بداية الشهر المقبل، تشهد دور العرض السينمائية طرح فيلم Captain Marvel، الذي يعد من أكثر الأفلام المرتقبة في 2019.

الفيلم تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، ويروي قصة البطلة الخارقة “كارول دانفيرز/كابتن مارفل”، التي تجسدها الممثلة بري لارسون. فهي كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.

وصحيح أن فيلم Captain Marvel مخصص لتقديم “كارول دانفيرس”، لكنه يعتبر تأسيسا مهما للشخصية، قبل توليها قيادة عالم مارفل السينمائي، في الفترة المقبلة.

أقامت شركة Marvel المنتجة عرضا خاصا في لوس أنجلوس، أمس الثلاثاء، لمعرفة آراء النقاد والصحفيين. في السطور التالية، نستعرض ردود الفعل الأولية التي كشف عنها المتخصصون على موقع Twitter:

كتبت الصحفية في Entertainment Weekly، ديفان كوجان، أن الفيلم يقدم متعة خالصة. موضحة أنها تطوق لرؤية جيل الفتيات اللاتي سينشئن في زمن البطلة الخارقة “كارول دانفيرز”.

Devan Coggan

@devancoggan

is pure joy. I cannot wait for the generation of little girls who will grow up with Carol Danvers as a hero.

٩٨٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

كتب الصحفي في CinemaBlend، إريك أيزنبرج، أن الفيلم يحمل بعض المفاجآت التي لم يتوقعها، لافتا إلى أن غموض الفيلم ممتع وجاذب للانتباه.

وأضاف أن أداء بري لارسون مذهل، مؤكدا أن خطوتها الأولى في عالم مارفل السينمائي رائعة.

Eric Eisenberg

@eeisenberg

Captain Marvel is a blast! Has some cool surprises that I definitely didn’t see coming, and the mystery/origin it weaves is engaging and fun. Brie Larson is awesome, and makes a fantastic first step into the MCU

١٬١٠٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأشارت الصحفية في Collider، بيري نيميروف إلى أن عالم مارفل السينمائي أصبح أكثر إشراقا بعض ضم “كابتن مارفل”. وأشادت بأداء بري لارسون للدور، إلى جانب لاشانا لينتش، وبن مندلسون.

كما ذكرت أن القط “جوس” يخطف الأنظار في أي مشهد يظهر فيه، موضحة أنها تنتظر مشاهدته مرة ثانية بفارغ الصبر.

Perri Nemiroff

@PNemiroff

The future of the MCU gets even brighter adding to the mix. Really fell for @brielarson’s sass, strength & energy in the role. Same with @LashanaLynch too! Ben Mendelsohn is A+ casting as Talos. And yes, Goose is a scene stealer. 2nd viewing can’t come soon enough.

٨٥٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأكد الصحفي في Slash Film، بيتر شيرتا، أن الفيلم يقدم قصة أصلية عظيمة. وشدد على أن الانسجام بين بري لارسون وصامويل جاكسون على الشاشة ممتع للغاية، كما أن علاقتها بلاشانا لينتش تآسر القلب.

واتفق مع صحفية Collider على أن القط جوس وبن مندلسون خطفا الأنظار في مشاهدهما.

Peter Sciretta

@slashfilm

is a great origin story. Brie’s buddy cop chemistry with @SamuelLJackson is so much fun and her relationship with Lashana Lynch is the real heart of it. Ben Mendelsohn and the cat both steal the show.

٦٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأبدت الناقدة انجي هان إعجابها بالفيلم عن طريق السخرية مما سيحدث لثانوس في فيلم Avengers: Endgame، المتوقع أن يشهد ظهور “كابتن مارفل” لتواجه ثانوس.

في نهاية Avengers: Infinity War، تمكن “ثانوس” من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم “بلاك بانثر” و”دكتور سترانج” و”سبايدرمان”، إلى جانب اختفاء شخصيتي “نيك فيوري” و”ماريا هيل” في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية “كابتن مارفل”.

٢٬٣٥١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

يتحدث رئيس استوديوهات شركة Marvel، كيفن فيج، عن الدور الذي ستلعبه “كابتن مارفل” في فيلم Avengers 4، قائلا: “إنها أقوى من أي شخصية قدمناها حتى الآن. هذا يفسر السبب الذي دفع (نيك فيوري) لطلب مساعدتها في نهاية Infinity War. لقد أدرك أنهم يواجهون شيء أكبر وأخطر من أي وقت مضى”.

مضيفا: “الحصول على دعمها سيؤدي إلى تغيير ميزان القوى، وهم جميعا في حاجة شديدة إلى ذلك”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة