اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ردود الفعل الأولى على “كابتن مارفل”.. شخصية تخطف الأنظار و”ثانوس” في خطر

في بداية الشهر المقبل، تشهد دور العرض السينمائية طرح فيلم Captain Marvel، الذي يعد من أكثر الأفلام المرتقبة في 2019.

الفيلم تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، ويروي قصة البطلة الخارقة “كارول دانفيرز/كابتن مارفل”، التي تجسدها الممثلة بري لارسون. فهي كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.

وصحيح أن فيلم Captain Marvel مخصص لتقديم “كارول دانفيرس”، لكنه يعتبر تأسيسا مهما للشخصية، قبل توليها قيادة عالم مارفل السينمائي، في الفترة المقبلة.

أقامت شركة Marvel المنتجة عرضا خاصا في لوس أنجلوس، أمس الثلاثاء، لمعرفة آراء النقاد والصحفيين. في السطور التالية، نستعرض ردود الفعل الأولية التي كشف عنها المتخصصون على موقع Twitter:

كتبت الصحفية في Entertainment Weekly، ديفان كوجان، أن الفيلم يقدم متعة خالصة. موضحة أنها تطوق لرؤية جيل الفتيات اللاتي سينشئن في زمن البطلة الخارقة “كارول دانفيرز”.

Devan Coggan

@devancoggan

is pure joy. I cannot wait for the generation of little girls who will grow up with Carol Danvers as a hero.

٩٨٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

كتب الصحفي في CinemaBlend، إريك أيزنبرج، أن الفيلم يحمل بعض المفاجآت التي لم يتوقعها، لافتا إلى أن غموض الفيلم ممتع وجاذب للانتباه.

وأضاف أن أداء بري لارسون مذهل، مؤكدا أن خطوتها الأولى في عالم مارفل السينمائي رائعة.

Eric Eisenberg

@eeisenberg

Captain Marvel is a blast! Has some cool surprises that I definitely didn’t see coming, and the mystery/origin it weaves is engaging and fun. Brie Larson is awesome, and makes a fantastic first step into the MCU

١٬١٠٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأشارت الصحفية في Collider، بيري نيميروف إلى أن عالم مارفل السينمائي أصبح أكثر إشراقا بعض ضم “كابتن مارفل”. وأشادت بأداء بري لارسون للدور، إلى جانب لاشانا لينتش، وبن مندلسون.

كما ذكرت أن القط “جوس” يخطف الأنظار في أي مشهد يظهر فيه، موضحة أنها تنتظر مشاهدته مرة ثانية بفارغ الصبر.

Perri Nemiroff

@PNemiroff

The future of the MCU gets even brighter adding to the mix. Really fell for @brielarson’s sass, strength & energy in the role. Same with @LashanaLynch too! Ben Mendelsohn is A+ casting as Talos. And yes, Goose is a scene stealer. 2nd viewing can’t come soon enough.

٨٥٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأكد الصحفي في Slash Film، بيتر شيرتا، أن الفيلم يقدم قصة أصلية عظيمة. وشدد على أن الانسجام بين بري لارسون وصامويل جاكسون على الشاشة ممتع للغاية، كما أن علاقتها بلاشانا لينتش تآسر القلب.

واتفق مع صحفية Collider على أن القط جوس وبن مندلسون خطفا الأنظار في مشاهدهما.

Peter Sciretta

@slashfilm

is a great origin story. Brie’s buddy cop chemistry with @SamuelLJackson is so much fun and her relationship with Lashana Lynch is the real heart of it. Ben Mendelsohn and the cat both steal the show.

٦٣٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأبدت الناقدة انجي هان إعجابها بالفيلم عن طريق السخرية مما سيحدث لثانوس في فيلم Avengers: Endgame، المتوقع أن يشهد ظهور “كابتن مارفل” لتواجه ثانوس.

في نهاية Avengers: Infinity War، تمكن “ثانوس” من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم “بلاك بانثر” و”دكتور سترانج” و”سبايدرمان”، إلى جانب اختفاء شخصيتي “نيك فيوري” و”ماريا هيل” في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية “كابتن مارفل”.

٢٬٣٥١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

يتحدث رئيس استوديوهات شركة Marvel، كيفن فيج، عن الدور الذي ستلعبه “كابتن مارفل” في فيلم Avengers 4، قائلا: “إنها أقوى من أي شخصية قدمناها حتى الآن. هذا يفسر السبب الذي دفع (نيك فيوري) لطلب مساعدتها في نهاية Infinity War. لقد أدرك أنهم يواجهون شيء أكبر وأخطر من أي وقت مضى”.

مضيفا: “الحصول على دعمها سيؤدي إلى تغيير ميزان القوى، وهم جميعا في حاجة شديدة إلى ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق