اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رسميا.. انضمام جون سينا لـ 9 Fast & Furious .. ما هو مصير دواين جونسون؟

رسميا، أعلنت شركة Universal انضمام الممثل والمصارع الأمريكي جون سينا إلى فريق عمل الجزء التاسع من سلسلة الأكشن والمغامرة Fast & Furious.

وفي أعقاب انضمامه رسميا للسلسلة الأشهر عالميا صرح جون سينا لمجلة Entertainment Weekly بأنه يعشق عالم السيارات كثيرا ويقود سياراته بنفسه وهذا ما تعتمد عليه السلسلة بشكل أساسي ويقول سينا “لديهم طريقة رائعة لسرد هذه القصص وجعلها ترتبط ارتباطا وثيقا بالعائلة بشكل جعلها ناجحة عالميا.. متفوقون على أنفسهم، أنا محاط بالعديد من الأشخاص الرائعين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وهم أفضل مني إنها حقا بيئة رائعة للتعلم وتطور مهاراتي التمثيلية”.

انضمام جون سينا أثار تساؤلات حول مصير دواين جونسون وبخاصة بعد مشاركته في بطولة Hobbs & Shaw المشتق عن السلسلة برفقة جيسون ستاثام.

دواين جونسون يعد واحدا من الشخصيات الرئيسة لسلسلة Fast & Furious، وعلى الرغم من عداء جونسون العلني مع زميله والبطل الرئيسي للسلسلة فين ديزل، تطورت أجزاء Fast & Furious، إلى سلسلة ناجحة عالميا ولكن!

تشير تقارير عديدة إلى أن دواين جونسون قد لا ينضم إلى عائلة Fast & Furious وبخاصة بعد أن تم جلب نجم آخر إلى السلسلة.

وبالنسبة لدواين جونسون فهو لم يخرج تماما من السلسلة نظرا لأن الشركة المنتجة لم تصدر بيانا رسميا حول انسحابه، ولكن مع صدور الفيلم في 22 مايو 2020 فمن المحتمل ألا يمر وقت طويل حول الإجابة عن هذا التساؤل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق