اخبار السينما و الفن

رمضان: مغامرة تامر حسني في عمله التلفزيوني

يعتبر تامر حسني نجم الدراما المصرية الأبرز على قناة أبوظبي الأولى لهذا العام من خلاله

مسلسله الدرامي الأول “آدم” الذي يلعب بطولته إلى جانب شريكته الدائمة في النجاح مي عز الدين التي جسد معها العديد من الأفلام السينمائية البارزة، والممثلة التونسية درة، عن قصة كتبها أحمد محمود أبو زيد وأخرجها محمد سامي.
ويصنف مسلسل “آدم” من الأعمال القريبة من نبض الشارع حيث يدخل صلب الحياة الاجتماعية ويطل على معاناة الشباب والبطالة والكفاح المستمر في سبيل لقمة العيش، مع إشارات واضحة إلى الفساد والجريمة في إطار بوليسي مشوق، ومن خلال أحداث متفرقة محورها الشاب آدم الذي يفقد والده ويصبح المعيل الوحيد لأسرته، فيعمل في توصيل الطلبات ويتورط خلال عمله في مشاكل معقّدة لا ذنب له فيها.
ويواصل أشرف عبد الباقي ونساؤه الست ظهورهم المعتاد على قناة أبوظبي الأولى من خلال مسلسل الست كوم الكوميدي “راجل و6 ستات” في موسمه الثامن، وهو المسلسل الذي حقق معادلة الضحك ومناقشة قضايا المجتمع بعيداً عن التهريج والإسفاف. ويحتفظ المسلسل في موسمه الجديد بالأسلوب ذاته في معالجة مشاكل اجتماعية بأسلوب كوميدي يظهر في صراع دائم بين (عادل سعيد) الشاب الثلاثيني وعائلته المؤلفة من نساء ست. والمسلسل من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج أسد فولادكار، بطولة: أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، انتصار، إنعام الجريتلي، مها أبو عوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق