ريم البارودي: نزاهة القضاء وراء براءتي من تهمة ميسرة

أبدت الفنانة ريم البارودي سعادتها بحصولها على حكم بالبراءة في القضية التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، متهمة إياها بإرسالها رسائل سبّ وقذف إلى تليفونها المحمول؛ حيث قضت المحكمة أمس الأول (الخميس) ببراءة ريم من التهمة الموجهة إليها، كما أمرت المحكمة أيضا بحبس ميسرة شهرا مع الشغل في الدعوى المدنية التي أقامتها ريم ضدها.

وقالت ريم في تصريحات خاصة لـ”بص وطل”: ” كنت واثقة من نزاهة القضاء المصري الذي لم أشك فيه للحظة، وأنه سيعيد لي حقي المفقود، كما أن للمولى عز وجل حكمة في إظهار براءتي في هذا الشهر الكريم”.

وأضافت: “هذه القضية لم تكن تشغلني على الإطلاق، والدليل أنني صوّرت 3 أعمال درامية هذا العام محققة نجاحا كبيرا، بشهادة الجمهور والنقاد”.

واستطردت: “تلقيت العديد من الاتصالات التليفونية من عدد من زملائي من الوسط الفني لتهنئتي بالبراءة وليباركوا لي على أعمالي هذا العام”.

وبسؤالها عن إمكانية تنازلها عن الدعوى التي أقامتها ضد ميسرة قالت: “هذه الأمور في يد المحامي الخاص بي، ولا أعلم ماذا سيحدث غدا؛ ولكن كل ما أستطيع قوله: إنني حاليا متابعة فقط لردود الأفعال التي أتلقاها عن أدواري في رمضان الحالي”.

يذكر أن الخلافات نشأت بين ميسرة وريم بعد اشتراكهما سويا في أحد الأعمال المسرحية، وبعد انتهاء العروض تقدمت ميسرة ببلاغ تتهم فيه ريم البارودي بالسب والقذف، وأنها ترسل لها رسائل بها شتائم، وتم الحكم على ريم البارودي بالغرامة والحبس وقتها.

وتشارك ريم البارودي في سباق رمضان الدرامي هذا العام بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، وهي: “إحنا الطلبه”، و”عابد كرمان”، و”عائلة كرامة”، وتلقّت ردود فعل جيدة عن بعض أدوارها هذا العام.

 

leave a reply