اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

زينة: أتمنى أن يكون رئيس مصر من الجيش لأنهم رجال

خرجت الفنانة زينة عن صمتها بعد فترة طويلة لتؤكد أن صوتها في انتخابات الرئاسة القادمة لأحد أبناء الجيش؛ لأنه مصنع الرجال، مؤكدة أنها تتمنى أن يكون عمر سليمان هو رئيس مصر؛ لأن أمريكا تخشاه وتلقّبه بالثعلب المصري.وقالت زينة في تصريحات لمجلة أخبار النجوم في عددها الصادر هذا الأسبوع، نقلتها شبكة MBC: “برامج رمضان هذا العام سخيفة وتافهة، كما أن ‬معظم البرامج دمها تقيل والفضائح فيها على كل لون، وبجد أنا أشعر بحرج شديد عندما أشاهد فنانًا يجلس أمام مذيع، ويظل يضايقه بشكل مستفز”.

وأضافت: “لو كنت مكان أي ضيف ‬لن أكمل الحوار وسوف أنسحب على الفور، فأنا لا أتحمل شخصًا يستفزني، ويسعى إلى تشويه صورتي عند الناس”.

وحول انتخابات الرئاسة القادمة أوضحت الفنانة الشابة: “مواصفات الرئيس المقبل الذي أتمناه لمصر أن يكون رجلاً، ‬وقصدت الكلمة بكل ما تحمله، ونفسي بجد يكون من الجيش؛ لأنه مصنع الرجال”.

وأتبعت: “أرشح السيد ‬عمر سليمان؛ ‬لأنه يمتلك صفات القائد، وأمريكا تخشاه وتعمل له مليون حساب، ويكفي أنهم يطلقون عليه لقب‮ “‬الثعلب المصري‮”، ‬لكنه لم يرشح نفسه، وأتمنى أن يفعل ذلك، أما في حالة عدم ترشحه سوف اختار أحمد شفيق‮”.

يذكر أن الفنانة زينة كانت من أوائل الفنانات اللاتي وقفن ضد ثورة 25 يناير وأبدوا تأييدا كاملا للرئيس المخلوع حسني مبارك، مما جعلها تتعرض لهجوم شديد من شباب الثورة، واختفت تماما عن الأضواء بعد تنحي الرئيس مبارك.

وكانت زينة تشارك النجمين أحمد السقا وأحمد عز بطولة فيلم “المصلحة” الذي توقف تصويره قبل الثورة، ولا يعلم أحد مصيره، الفيلم من إخراج ساندرا نشأت.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق