سوني تسعى لإنتاج فيلم عن قصة حياة ستيف جوبز

تسعى شركة سوني هذه الأيام لإنتاج فيلم عن قصة حياة ستيف جوبز -مؤسس شركة apple- والذي تُوفّي مؤخرا بسبب مرض السرطان؛ حيث تحاول الشركة شراء قصة حياته الت

رحيل كمال الشناوي بعد معاناة طويلة مع المرض
فيلم تبادل الزوجات اول بطولة مطلقة لكريم محمود عبدالعزيز
عاصى الحلانى يغنى فى شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية

تسعى شركة سوني هذه الأيام لإنتاج فيلم عن قصة حياة ستيف جوبز -مؤسس شركة apple- والذي تُوفّي مؤخرا بسبب مرض السرطان؛ حيث تحاول الشركة شراء قصة حياته التي ستصدر في شهر نوفمبر المقبل.وبحسب ما أورده موقع DEADLINE -الذي يهتمّ بأخبار النجوم والمشاهير- فإن شركة سوني تسعى لإبرام صفقة من النوع الثقيل؛ لشراء السيرة الذاتية لستيف جوبز، والتي أذن بنشرها للكاتب والتر إيزاكسون، المدير السابق لشبكة CNN الإخبارية ومدير تحرير مجلة التايمز الحالي.

وترغب الشركة في شراء سيرة حياة جوبز بمبلغ ميلون دولار، ومن المحتمل أن يرتفع إلى ثلاثة ملايين دولار يحصل عليها الكاتب والتر إيزاكسون الذي يعمل على كتابة السيرة الذاتية لجوبز.

وتحتوي السيرة الذاتية على آخر حديث قام به جوبز للصحافة قبل بضعة أشهر من وفاته.

ولم يصدر أي تعليق من شركة سوني حول ما إن كان إنتاج الفيلم سيكون لها بشكل مستقل، أم إنه سيكون بالتعاون مع بعض الشركاء الآخرين.

يُذكر أن جوبز (56 عاما) قد تُوفّي في وقت متأخّر من مساء يوم الأربعاء الماضي، بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان البنكرياس.

ويُوصف جوبز بأنه أحد أعظم الرؤساء التنفيذيين في جيله بالولايات المتحدة، وبأنه “ليوناردو دا فنشي العصر”، كما امتدحه جو نوكيرا -الكاتب الصحفي بنيويورك تايمز- في وقت سابق بأنه “واحد من أعظم المبتكرين في تاريخ الرأسمالية الحديث”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: