البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

سيدورف: سنحافظ على لقبنا بكأس الأمم.. خسارة جويل فادحة.. ووجهت نصيحة للاعبين

أكد الهولندي كلارنس سيدروف المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن ثقته بشأن قدرة فريقه في الحفاظ على لقب كأس أمم أفريقيا عن طريق التتويج بالنسخة الحالية المقامة في مصر، لا حدود لها.

وأشار سيدورف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الإثنني، إلى أنه يعرف قدرات منتخب غينيا بيساو جيدًا، قبل ساعات من مواجهة الفريقين.

وقال المدير الفني للكاميرون: “نجحت في إيجاد التجانس بين نجومنا بعد أن تجمعوا داخل معسكرين مغلقين قبل إنطلاق البطولة القارية وخاضوا خلالها مباريات ودية قوية أبرزها مع منتخبي زامبيا ومالي استفادوا منها جيدًا”.

وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون إلى أن النصيحة التي أسداها للاعبين هي ألا يتركوا أي مباراة دون تحقيق فوز كبير يبرهن على قوتهم وسط المنتخبات القارية الأخرى المنافسة لهم على الكأس.

وأوضح أن غياب اللاعب ديريك جويل هو خسارة فادحة للفريق بكل المقاييس لأنه تدرب معنا لشهور عدة ويتمتع بالكفاءة العالية وسوف نحاول تعويض غيابه بالدفع بلاعب أخر جاهز لخوض اللقاء.

واختتم: “الكاميرون حظوظه قوية بالمجموعة السادسة في الصعود لدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على حساب الفرق الأخرى مع قدر احترامنا للأخرين لكن التاريخ والقوى البشرية ورأي النقاد دائمًا ما ينصبوا لصالحنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق