البوابة الأخبارية

شاب مصري يُنزل عَلَم إسرائيل من مبنى السفارة الإسرائيلية

تمكّن شاب مصري يُدعَى أحمد الشحات من تسلّق العقار الكائن به مقر السفارة الإسرائيلية بالجيزة، ونجح في إنزال العلم الإسرائيلي، ورفع العلم المصري، وسط تصفيق حاد وفرحة عارمة بين المعتصمين أمام مقر السفارة.وقامت الشرطة العسكرية بمحاولة منعه، إلا أن دعم المتظاهرين له ساعدوه على المرور والصعود لمبنى السفارة.

وقام الشاب بحرق العلم الإسرائيلي، وتمّ القبض عليه فور نزوله، لكن تدخّل المتظاهرين حال دون ذلك؛ حيث تمّ رفعه على الأعناق وسط احتفاء كبير وفرحة عارمة، وقد حاول المتظاهرون حمل الشاب، ولكنه كان منهك القوى، وهو ما استدعى نقله في سيارة إسعاف لعلاجه؛ وذلك حسب ما ذَكَرَت بوابة الوفد الإلكترونية.

جدير بالذكر أن آلاف من المصريين يُواصلون حصارهم للسفارة الإسرائيلية في القاهرة حتى الآن، مطالبين بطرد السفير الإسرائيلي ردا على مقتل ضابط وثلاثة مجندين مصريين عند الحدود في سيناء برصاص الجيش الإسرائيلي.

يُذكَر أن إيهود باراك -وزير الدفاع الإسرائيلي- قد صرّح أمس بأن إسرائيل آسفة لمقتل ثلاثة رجال شرطة مصريين يوم الخميس الماضي على أيدي جنود الجيش الإسرائيلي.

وكان الجنود المصريون قد قُتِلوا خلال مطاردة الجيش الإسرائيلي لعناصر ضمن المجموعة التي نفّذت العملية الهجومية على إيلات يوم الخميس الماضي.

وطالبت مصر بالاعتذار الرسمي على هذه الحادثة التي قُتِل خلالها الجنود المصريون، وقالت عدد من وسائل الإعلام إن مصر سحبت سفيرها من تل أبيب، ولكن نفت مصر هذه التقارير الإخبارية.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق