شحاتة يطالب برادلي باستكمال مسيرته مع الفراعنة

عقد حسن شحاتة -المدير الفني لنادي الزمالك- جلسة مع الأمريكي بوب برادلي -المدير الفني الجديد لمنتخب مصر- أمس (الخميس) بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، خلال احتفالية تم فيها تكريم المدير الفني للزمالك على الإنجازات التي حقّقها مع المنتخب طوال السنوات الماضية.

وتولّى بوب برادلي -المدير الفني السابق لمنتخب أمريكا- مهمة قيادة منتخب مصر الشهر الماضي مقابل 30 ألف يورو؛ خلفاً لحسن شحاتة الذي لم يستطع الوصول لمنافسات الأمم الإفريقية العام المقبل بغينيا الاستوائية والجابون.

وأفاد مراسل “بص وطل” أن برادلي حضر الاحتفال، ودخل في حديث طويل مع المدير الفني للزمالك؛ للتشاور حول المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني تحت قيادة الأمريكي.

وقال شحاتة في تصريحات للصحفيين خلال الحفل: “شرحت لبرادلي كافة الظروف التي واجهتني خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب الفوز ببطولة الأمم الإفريقية بأنجولا، والمشاكل الصعبة التي تعرض لها الفراعنة خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم 2012”.

وأضاف المدير الفني للزمالك: “برادلي استفسر مني عن بعض الأسماء التي ينوي ترشيحها للمنتخب، وأمنياته للمرحلة القادمة، وأن يستكمل المسيرة الكبيرة التي حققتها مع الفراعنة على مدار ثلاث بطولات إفريقية متتالية لمصر”.

وشدد شحاتة على أن الأمريكي قادر على تحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لمنافسات كأس العالم المقبلة 2014 بالبرازيل؛ لأنه مدرب يمتلك الكثير من الطموحات التي تؤهله لأن يقود منتخب مصر لإنجازات أكبر خلال الفترة القادمة.

كما حضر الحفل ضياء السيد المدرب العام للمنتخب، وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى في الجهاز المعاون لبرادلي.

وأشاد المعلم في نهاية تصريحاته بأفراد الجهاز الفني المعاون، مؤكدا أنه يضمّ أسماء لامعة، وقادرة على أن تقدّم الكثير لمصر في الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *