شريف منير: “الصفعة” لا يستغل نجاح “ولاد العم”

كشف الفنان شريف منير أن الدور الذي يلعبه في مسلسل "الصفعة" لا علاقة له بالدور الذي سبق أن لعبه في فيلم "ولاد العم"، مشددا على أن المسلسل ليس استغلالا

مي سليم تشارك معجبيها خبر حملها عبر تويتر وفيس بوك
ياسمين عبد العزيز: أمنع ابنتي من أن تخبر الناس بأني أمها
رانيا يوسف لـ”الوطن” : لن أشارك في مسلسل “نسوان قادرة”

كشف الفنان شريف منير أن الدور الذي يلعبه في مسلسل “الصفعة” لا علاقة له بالدور الذي سبق أن لعبه في فيلم “ولاد العم”، مشددا على أن المسلسل ليس استغلالا لنجاح الفيلم.وقال شريف منير في تصريحات لبوابة الأهرام الإلكترونية أمس (الثلاثاء): “أقوم في مسلسل “الصفعة” بتجسيد شخصية جاسوس إسرائيلي كان يعيش في مصر في الفترة التي كان فيها اليهود جزءا من النسيج المصري، ويدور المسلسل حول العلاقة بين ضابط مخابرات مصري وجاسوس إسرائيلي”.

وأضاف: “توقّع المؤلف أحمد عبد الفتاح عندما عرض علي السيناريو أن أقوم باختيار شخصية ضابط المخابرات المصري؛ حتى لا أكرّر دور اليهودي الذي قدّمته في فيلم “ولاد العم” مرة أخرى، إلا أنني قمت باختيار الدور؛ نظرا للاختلاف الكبير بينه وبين الشخصية الأخرى”.

وأتبع: “مسلسل “الصفعة” كان من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي، إلا أن الأزمة المالية التي مرّت بها البلاد حالت دون إتمام الأمر”.

مسلسل “الصفعة” بطولة كل من: شريف منير، ومحمد رجب، وشيرين رضا، ويتناول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية؛ عن دور المخابرات القوي في المرحلة من 1957 إلى 1972، ومن المقرّر أن يتمّ تصويره في عدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى التصوير الداخلي بالقاهرة.

يُذكر أن آخر أعمال شريف منير للدراما مسلسل “بره الدنيا” الذي عُرض في شهر رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من: محمد الشقنقيري، وأحمد زاهر، ونسرين الإمام، وكريم محمود عبد العزيز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: