اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شريهان تروي قصة إنجاب ابنتها الصغري

حكت الفنانة شريهان قصة إنجابها لابنتها الصغرى على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وذلك احتفالًا بعيد ميلاد طفلتها.

نشرت شريهان مجموعة صور تجمعها بابنتها وكتب “كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”

تابعت قائلة “وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة”

أضافت قائلة “أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ “كل شيئ”

اختتمت شريهان كلامها قائلة “كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم.”

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

تفاعل الجمهور ومحبي شريهان من منشورها ومن بينهم الفنانة رانيا يوسف التي علقت قائلة “حبيبتي ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ويسعدكم ويكفيكم شر الناس والعين ويرزقكم كل الخير والستر والسعادة وراحه البال وتفرحي بيهم، البنات رزق” كذلك هند صبري التي عبرت عن حبها لشريهان وبهذا المنشور من خلال استخدام رمز القلب.

الجدير بالذكر أن شريهان عادت لجمهورها من خلال مسرحية “كوكو شانيل” بعد غياب عن المسرح دام لأكثر من 30 عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق