صحيفة روسية تستعرض خماسي مصر الخطير

صحيفة نيوزسبورت الروسية قالت ان منتحب مصر الوطني ليس منتخب صلاح فقط بل يملك خماسي خطير بالاضافة لباقي عناصر الفريق و تحدثت الصحيفة عن الخماسي الخطير و ايسهبت حيث بدأت بالطبع بالحديث عن نجم نجوم منتخب مصر و ليفربول و الدوري الانجليزي

و أشارت الصحيفة إلى أن أسهم صلاح التسويقية ارتفعت بنسبة كبيرة عن الموسم الماضي من 3 إلى 4 مرات.

وتابعت قائلة، “لسنا بصدد التذكرة بما قدمه صلاح الموسم الفائت، كيف كان قادرًا على التأثير مع فريقه ، و ظهر الأمر جليًا خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وماحدث بنيه وبين راموس قائد ريال مدريد”.

أدرجت الصحيفة اسم محمد النني  مؤكدة أنه تمامًا مثل محمد صلاح، فهو يمثل نادي كبير مثل أرسنال  أثبت نفسه بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص.

و تابعت، “النني قدم موسمًا جيدًا مع أرسنال، حيث شارك في 31 مباراة بجميع البطولات، سجل هدف، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إلى أنه أنهى موسمه بإصابة”.

و واصلت، “النني سرعان ما عاد و دعم مركز خط الوسط للمنتخب المصري بجوار طارق حامد  حيث خلق الثنائي العديد من المشاكل لفريق أوروجواي خلال مباراة الجولة الأولى”.

اللاعب الثالث، صاحب التأثير القوي في صفوف المنتخب الوطني

، “رمضان صبحي لديه إمكانيات مختلفة، لاعب سريع وصغير السن، إلا أن احتمالية مشاركته في مباراة روسيا تبدو قليلة”.

و أبرزت الصحيفة انتقال صبحي، إلى صفوف هيدير سفيلد تاون، بعد فترة قصيرة قضاها في صفوف ستوك سيتي، اكتسب خلالها الكثير من الخبرات.

انتقلت نيوز سبورت، للحديث عن أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، و على الرغم من ذلك إلا أن حجازي، قدم موسمًا جيدًا مع فريقه، المنضم إلي صفوف مطلع الصيف الماضي.

و أبرزت الصحيفة الروسية، الطول الذي يتمتع به حجازي، إلى جانب القوى البدنية للاعب، لافتة إلى أنه يمثل مضايقات في الكرات العرضية.

و اختتمت الصحيفة تقريرها مبرزة دور محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري،

و أشارت إلى أداء الشناوي الجيد خلال مباراته الرسمية الأولى أمام أوروجواي، كما لفتت إلى إنقاذ مرماه من هدفين محققين لسواريز وكافاني.

leave a reply