الصحة و العلاج

علاج تجاعيد تحت العين

تعتبر التجاعيد تحت العين من المشاكل المزعجة التى من الممكن ان تحدث نتيجة للتقدم فى العمر, وهناك العديد من العقارات الطبية والادوية المتخصصة فى التخلص من التجاعيد تحت العين, بالاضافة الى العديد من الطرق والوسائل المنزلية التى من الممكن ان تكون فعالة فى علاج تجاعيد تحت العين.

هناك العديد من السيدات ينتابهم شعور ببعض الخوف من استخدام المنتجات التى تحتوى على بعض المواد الكيماوية واستخدامها لعلاج تجاعيد العين ويفضلوا استخدام المواد الطبيعية والاعشاب نظرا لانها امنة على البشرة والجلد.

علاج تجاعيد تحت العين
علاج تجاعيد تحت العين

علاج تجاعيد العين عن طريق البيض

يعد بياض البيض من العلاجات الاكثر فاعلية وجوده فى علاج مشاكل تجاعيد العيون والعديد من المشكلات التى تواجه البشرة والجلد, بالاضافة الى القيمة الكبيرة للبيض فى البروتين والذى يعتبر من العناصر التى تفيد الجلد بشكل كبير ويساعد على شد الجلد واخفاء التجاعيد, لذلك فبياض البيض يعد خير جيد لكى لعلاج تجاعيد العيون.

علاج تجاعيد العيون عن طريق زيت الزيتون

يدخل زيت الزيتون فى تركيب العديد من مستحضرات العناية للبشرة والجلد, يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الفعالة فى علاج تجاعيد العين ومد البشرة بالفيتامينات التى تساعد على نضارتها وصحتها, لذلك ننصحك باستخدام زيت الزيتون لعلاج تجاعيد العيون.

فاعلية الحليب فى علاج تجاعيد العين

يحتوى الحليب على مادة البروبايتوتيك ويعتبر من العناصر المهمه والصحية للبشرة ويعتبر الحليب من العلاجات الفعالة لكى  لتتخلصى من مشاكل البشرة وتجاعيد تحت العين.

تدليك العيون لعلاج التجاعيد

من العلاجات الطبيعية الفعالة فى علاج التجاعيد تحت العيون هو التدليك للمنطقة التى بها تجاعيد, اثبتت التجارب ان التدليك يساعدك بشكل فعال على التخلص من اثار التجاعيد بفاعلية شديدة.

علاج تجاعيد العيون بفيتامين سى

يعتبر فيتامين سى من الفيتامينات التى يحتاج اليها الجلد والذى يساعد على التخلص من مشاكل البشرة ويتم استخدامها فى علاج تجاعيد تحت العين عن طريق عمل الماسكات التى توضع على الوجه.

يجب عليكى المحافظه على البشرة بشكل دائم واهتمام شديد لتجنب تجاعيد تحت العين من الظهور وذلك عن طريق الابتعاد عن الشمس والابتعاد عن العادات الغذائية السيئة والتدخين او شرب الكحوليات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق