أخبارالبوابة الأخباريةاهم الاخبار

عيسى : السيسي إختار هيكل وموسى ومصطفى حجازي وخالد يوسف لإدارة حملته الانتخابية

أكد إبراهيم عيسى، مقدم برنامج “30/25” على قناة “ON TV”، أن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، سيترشح بشكل حتمي لمنصب رئيس الجمهورية.

 

وأوضح عيسى أنه يتبقى أيام قليلة على إعلان المشير السيسي ترشحه وليست أسابيع، مشيرًا إلى أن السيسي اختار الحملة الانتخابية التي ستقود عملية ترشيحه.

 

وتابع “السيسي أصبح لديه الآن مجموعة أسماء وشخصيات هي المنوطة بإدارة حملته الانتخابية”.

 

وقال عيسى إن “هؤلاء الشخصيات الخمسة هم الذين سيديرون الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي”، موضحًا أنهم سيعلنون موعد ترشحه وبرنامجه الأساسي، وسيتولون جميع الأمور التي تخصه.

 

وسرد عيسى هذه الشخصيات على النحو التالي: عمرو موسى، عبدالجليل مصطفى، مصطفى حجازي، خالد يوسف ومحمد حسنين هيكل.

 

واستطرد: اختيار عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين يدل على “اختيار لرجل دولة حقيقي ذو خبرة سياسية كبيرة ومكانة رائعة ويتمتع بعقل كبير، وشارك وتبنى ثورة 25 يناير و30 يونيو، وكان في صدارة المشهد السياسي ولعب دورًا وطنيًا في التواصل مع جميع التيارات بمن فيهم الإخوان”.

 

وحول اختيار محمد حسنين هيكل المفكر والكاتب السياسي، قال عيسى إن ذلك يدل على أنه شخص صاحب تاريخ طويل، ورجل لا طموح له في أي منصب، وله فكر ورؤية سياسية كبيرة، موضحًا أن الاختيار الثالث المتمثل في عبدالجليل مصطفى، عضو الجمعية الوطنية للتغيير، يدل على أنه رجل وطني وكبير ومثقف، وله محبه لدى قطاع كبير من الناس بسبب وطنيته ومواقفه.

 

وعن الشخصية الثالثة، المخرج السينمائي خالد يوسف، أكد عيسى أنه شخص لديه وضع واستقامة وشهرة، ومرتبط بالناس ويعيش الواقع معهم، أما اختيار الشخص الرابع، وهو الدكتور مصطفى حجازي، مستشار رئيس الجمهورية، فوصفه بأنه شخص مفكر ومرموق ولديه بصيرة ورؤية حقيقية تكشف ما يحاك ببلده.

 

ووصف الإعلامي الاختيارات بأنها تدل على أن “السيسي يقول للشعب أنتم الذين أردتموني، ولن أخذلكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق