غادة عبد الرازق: سأقاضي باسم يوسف لإهانته السيسي

غادة عبد الرازق: سأقاضي باسم يوسف لإهانته السيسي

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها سترفع دعوى قضائية على الإعلامي الساخر باسم يوسف -مقدم برنامج البرنامج- بسبب إهانته السيسي في برنامجه. وأوضحت غادة

شمس البارودي لـ”الوطن”: أناشد السيسي بإنقاذ مستأجري “كبائن المنتزه”
بالصور.. ويل سميث ينقذ “موبايل” أحد المعجبين ويلتقط معه “سيلفى”
شهد الكويتية تطالب جمهورها بالتبرع المادي لها

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها سترفع دعوى قضائية على الإعلامي الساخر باسم يوسف -مقدم برنامج البرنامج- بسبب إهانته السيسي في برنامجه.

وأوضحت غادة خلال تصريحات لها مع جريدة المصري اليوم: “سأرفع دعوي لوقف برنامج “البرنامج” لإهانة مقدمه باسم يوسف رموز الجيش المصري، وبالرغم من أننا اعتدنا من باسم على السخرية لكنها لا تصل إلى رموز الجيش كالفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي اتخذ قرارات اعتبرها تضاهي قرارات حرب أكتوبر”.

وأضافت: “هجومه غير المبرر على الجيش ورموزه مرفوض تماما بهذه الطريقة، كما أنني لا أعلم في صالح من يتم تدمير وهدم الجيش خصوصا في هذا الوقت الصعب الذي تمر به مصر، والذي تطلب فيه مصر من أبنائها أن يلتحموا للخروج من تلك الأزمة”.

وأعربت عبد الرازق عن استيائها أيضا لإهانة باسم الرئيس عدلي منصور، قائلة: “لا أعلم لماذا هاجم الرئيس عدلي منصور، فهو رجل محترم، ولا أعلم من سيقبل منصب رئيس الجمهورية في تلك الظروف، وكل هذه التطاولات غير المبررة، إلى جانب أيضا الإيحاءات الجنسية التي تضمنتها الحلقة والتي لا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي”.

واستطردت: “إعجابي بـ”البرنامج” تحول إلى اشمئزازا، وهذا ليس رأيي ووجهة نظري وحدي بل رأي عدد كبير من الفنانين، وفي رأيي أن الحلقة الأخيرة إفلاس، ومن المحتمل أن أشارك في حملات ووقفات احتجاجية لوقف البرنامج”.

وعن تقليد باسم يوسف لها خلال برنامجه “البرنامج” في الحلقة الأخيرة، أوضحت: “لا يوجد عندي مانع إطلاقا من أن ينتقدني باسم في برنامجه، فأنا كفنانة وبطبيعة عملي اعتدت على ذلك وأتقبله بصدر رحب، لكن لا أتحمل أن تصل إلى إهانة الجيش ورموزه”.

وكانت أولى حلقات الإعلامي الساخر باسم يوسف من برنامجه “البرنامج” يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد غياب دام نحو 4 أشهر.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: