اهم اخبار الرياضة

فضيحة .. مراسل شوبير: كسر حافلة الزمالك من جوه ومدير الكرة مش عايز يلعب!

 

في فضيحة جديدة لنادي الزمالك قال مراسل برنامج “الكورة وشوبير” أن حافلة فريق الكرة بالنادي الأبيض التي تقل الفريق إلي بورسعيد تم تكسيرها من الداخل وليس جراء اعتداء من جماهير بورسعيد كما قال مدير الكرة ورئيس النادي الأبيض!

وقال مراسل البرنامج المتواجد داخل بهو فندق إقامة الفريق الأبيض أن الأجواء هادئة داخل مقر الإقامة ، وأن حافلة الفريق لم تتعرض لأي تحطيم كما تداول مسئولي الزمالك ، وأن جانباً صغيراً من زجاج الحافلة هو ما تعرض للتحطيم من الداخل.

وأضاف “أفراد الأمن المكلفين بحراسة الحافلة قالوا أن التحطيم تم من الداخل ، بينما رجال المباحث المرافقين أكدوا أن الأتوبيس لم يتعرض لأي رشق”.

وتابع “جميع لاعبي الزمالك غادروا الأتوبيس بسلام وهدوء دون وجود أي ملامح لعنف أو رشق للحافلة ، بل أن حسام حسن المدير الفني للفريق يلقي محاضرة فنية علي لاعبيه داخل الفندق!”.

وأكد أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أصر علي إثبات حالة الأتوبيس عن طريق مدير الأمن المتواجد في قلب الحدث ، متماً “يبدو أن مدير الكرة لا يريد إقامة اللقاء”.

بينما قال محسن شتا مدير عام النادي المصري أن الأمور علي خير ما يرام داخل فندق إقامة الزمالك ، ولا يوجد ما يعكر صفو إقامة الفريق أو تنقله داخل المدينة.

ونفي مدير عام المصري أن يكون الفريق الأبيض غير مقر إقامته من فندق هيرنان إلي أي فندق أخر ، مضيفاً “فريق الزمالك دخل المدينة بسلام ووصل إلي الفندق المعد له مسبقاً ويلقي معاملة طيبة”.

يذكر أن فريق الزمالك يحل ضيفاً علي بورسعيد لمواجهة المصري في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري وهي المباراة الأولي للفريق الأبيض بعد هبوطه للمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق