Connect with us

اخبار السينما و الفن

فنانو الدراما المصريه يغيب اكثرهم عن السباق الرمضانى ٢٠١٩

Published

on

نجوم يغيبون عن رمضان 2019

شهر واحد يفصلنا عن بداية موسم مسلسلات رمضان 2019، كل فنان يطمح أن يحقق النجاح ويحصل على لقب الأعلى مشاهدة.

يشهد رمضان 2019 غياب بعض النجوم الذين اعتاد الجمهور على رؤيتهم في هذا الشهر، وتواجدوا العام السابق، كما يستمر غياب بعض الفنانين منذ أكثر من عام.

يستعرض راديو مصر علي الهوا  قائمة الفنانين الغائبين هذا العام عن السباق الرمضاني.

عادل إمام

البداية مع عادل إمام الذي لم يغب عن دراما رمضان منذ 7 أعوام، وهذا العام بدأ التصوير مبكرا ولفترة طويلة كان من المؤكد تواجده في رمضان بمسلسل “فالنتينو”، لكن قبل فترة قصيرة تأكد غيابه.

حتى الآن لم يتم تحديد موعد آخر لعرض مسلسله خاصة مع توقف تصويره.

يسرا

حدث تضارب كبير حول مشاركة يسرا في السباق الرمضاني 2019، في البداية أعلنت خروجها من الموسم هذا العام، ثم أعلنت شركة “العدل جروب” عن تواجدها.

لكن بعد ذلك تم الإعلان عن أنها لن تشارك في رمضان 2019، لتغيب عن جمهورها الذي اعتاد على رؤيتها خلال الشهر الكريم.

عمرو يوسف

منذ 12 عاما يتواجد الممثل عمرو يوسف في رمضان سواء في مسلسلات بطولة جماعية أو بطولة مطلقة له، لكن هذا العام لن يتواجد يوسف على الشاشات.

أعلن يوسف خروجه من الموسم الرمضاني، بعدما كان سبق وتعاقد مع شركة “فنون مصر” على تقديم مسلسل، وأوضح أن سبب خروجه هو انشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسله “ولاد رزق”.

يوسف الشريف

يستمر الممثل يوسف الشريف في الغياب إذ لم يشارك في رمضان 2018، وكذلك هذا العام لن يتواجد أيضا.

كان يوسف الشريف من نجوم رمضان في الأعوام السابقة وحققت مسلسلاته نجاحات كبيرة.

يحيى الفخراني

فضل الممثل يحيى الفخراني الاستراحة هذا العام بعدما شارك في رمضان 2018 بمسلسل “بالحجم العائلي”.

لن يتواجد الفخراني في رمضان هذا العام، لكنه يعوض جمهوره من خلال مسرحية “الملك لير” التي يعود لتقديمها مع مجموعة من النجوم.

أكرم حسني

أما الممثل أكرم حسني، فبعدما أعلن قبل أشهر عن تواجده في رمضان 2019، عاد وأكد أنه خرج من السباق.

لكن حسني وعد جمهوره بالعمل على مسلسله حتى يخرج به في أفضل شكل ممكن في وقت لاحق، كما أنه سيظهر ضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي.

نيللي كريم

فيما خرجت نيللي كريم من السباق الرمضاني قبل فترة قصيرة، إذ كانت ستتواجد من خلال مسلسل “النصابين” وبذلك تغيب عن دراما رمضان لأول مرة منذ 6 سنوات.

آسر ياسين

آسر ياسين لم يحالفه الحظ للعام الثاني على التوالي، إذ كان من المفترض أن يشارك نيللي كريم في مسلسها، لكنه تأجل.

قدم آسر ياسين البطولة في مسلسل “30 يوم” في رمضان 2017، وبعدها كان من المفترض أن يشارك في رمضان 2018 لكن تأجل مسلسله كما هو الحال هذا العام.

ظافر العابدين

كذلك يغيب الممثل التونسي ظافر العابدين عن رمضان 2019، بعدما اعتاد الجهور على رؤيته.

ليلى علوي وإلهام شاهين ومنى زكي وهند صبري وسمية الخشاب

وهناك نجوم يستمر غيابهم منذ سنوات منهم ليلى علوي التي كانت آخر مشاركتها في رمضان مسلسل “هي ودافنشي” عام 2016، ونفس الأمر مع إلهام شاهين إذ كان آخر مسلسلاتها “ليالي الحلمية” الجزء السادس.

وتنضم إليهن منى زكي التي شاركت في رمضان 2016 بمسلسل “أفراح القبة”، وكذلك سمية الخشاب وكان آخر مسلسلاتها “الحلال” عرض في رمضان 2017، والأمر نفسه مع هند صبري التي تغيب هذا العام عن رمضان وكان آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا” في 2017.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة