قرار جمهوري بعزل وكيل نيابة إدارية ونقل آخر من العمل القضائي

قرار جمهوري بعزل وكيل نيابة إدارية ونقل آخر من العمل القضائي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بعزل سماح محمد عبدالله الجباس، وكيل النيابة الإدارية من الفئة الممتاوة من وظيفتها. ونص القرار، الذي نش

جمعية المدارس الخاصة: سنطعن على حكم إلزامنا بالضريبة العقارية
تجدد الهجمات على أكمنة أمنية جنوب العريش
الأعلى للثقافة” يصدر كتيبا يضم شخصيات نسائية مميزة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بعزل سماح محمد عبدالله الجباس، وكيل النيابة الإدارية من الفئة الممتاوة من وظيفتها.

ونص القرار، الذي نشر اليوم بالجريدة الرسمية، على أنه يأتي بعد الاطلاع على حكم مجلس تأديب أعضاء هيئة النيابة الإدارية في الدعوى رقم 2 لسنة 2014 تأديب الصادر بجلسة 14 سبتمبر الماضي وبناء على ما عرضه وزير العدل.

كما أصدر السيسي قرارا مماثلا بنقل أيمن محمد الغرباوي، مساعد نيابة عامة بنيابة مرسى مطروح الجزئية، والمنتدب لنيابة الدخيلة الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة الموارد المائية والري تعادل درجة وظيفته مع احتفاظه براتبه فيها.

ونص القرار على أنه يأتي بعد الاطلاع على حكم مجلس تأديب القضاة بجلستة المعقودة في 9 سبتمبر الماضي في طلب الصلاحية رقم 6 لسنة 2011 وبناء على ما عرضه وزير العدل.

بينما أصدر السيسي قرارا ثالثا بترقية حازم أحمد كمال الكشكي، إلى درجة وكيل هيئة قضايا الدولة اعتبارا من 29 يوليو 2007، تاريخ ترقية أقرانه بقرار رئيس الجمهورية رقم 264 لسنة 2007 المطعون فيه.

ونشرت الجريدة الرسمية أيضا قرار السيسي بتعيين المهندس أسامة عسران نائبا لوزير الكهرباء والذي صدر في وقت سابق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: