البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

قطار الأهلي يحصد الفوز الخامس توالياً ويواصل الزحف نحو القمة

واصل النادي الأهلي تحقيق انتصاراته محلياً بتسجيل الفوز الخامس توالياً، بانتصاره على حرس الحدود بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 45+4 عن طريق حمدي فتحي، وشهد اللقاء الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بإلغاء هدف لحرس الحدود، وعدم احتساب ركلتي جزاء للأهلي.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة ليواصل الزحف نحو القمة ويقترب من بيراميدز الوصيف بـ3 نقاط فقط مع خوض 3 مباريات أقل، ويعادل رقم الزمالك في عدد المباريات (18 مباراة) ويقلص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط فقط.

ملخص المباراة

الحرس باغت الأهلي مبكراً بتسديدة قوية من اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة الثانية لكن الحارس محمد الشناوي تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وأرسل علي معلول عرضية خطيرة من الجهة اليسرى مرت من الجميع في الدقيقة 13 لتصل إلى جيرالدو في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد بيسراه ويحولها الحارس إلى ركنية.

وألغى حكم المباراة هدفاً في الدقيقة 20 للاعب إمام عاشور بعد أن استقبل عرضية من الجهة اليمنى ليحولها بتسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس محمد الشناوي، لكن الحكم محمد معروف أوقف الاحتفال واحتسب خطأ لصالح الأهلي.

وأرسل جيرالدو عرضية بيسراه بخارج القدم من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 ليحولها حمدي فتحي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحدود بمسافة كبيرة لتضيع فرصة التقدم.

إمام عاشور لاعب الحرس كاد أن يخطف هدفاً في الدقيقة 38 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية بيسراه لتمر إلى جوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي بقليل.

وفي الدقيقة 45+4 أرسل على معلول عرضية من ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء ليحولها اللاعب حمدي فتحي برأسية متقنة مرت إلى الشباك ليتقدم الفريق الأحمر قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

وكاد حمدي فتحي أن يسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 53 بعد عرضية من معلول حولها بالرأس لينقذها الحارس هذه المرة قبل أن ترتطم الكرة بيد موسيس لاعب حرس الحدود وسط مطالبات من لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء تجاهلها الحكم.

ومنع اللاعب سعد سمير حرس الحدود من تسجيل هدف مؤكد في الدقيقة 86 بعد خروج محمد الشناوي ولعب الشيخ الكرة من فوقه لتتجه إلى الشباك لكن مدافع الأهلي تألق وأبعد الكرة بالرأس قبل أن تعانق الشباك.

وكاد الشناوي أن يسجل في مرماه في الدقيقة 90 بعد عرضية من ركلة ثابتة حولها حارس الأهلي بقبضة اليد للخلف لتمر إلى جوار القائم إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الحدود.

ملخص مباراة الاهلي و حرس الحدود في مواجهات الدوري المصري 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق