اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

قنوات عرض مسلسل “راجعين يا هوى” لخالد النبوي

يخوض الفنان خالد النبوي، سباق موسم مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل “راجعين يا هوى”.

يعرض مسلسل “راجعين يا هوى” على قناتي CBC، وDMC، بالإضافة إلى عرضه عبر منصتي Watch it، وشاهد.

وعبر الفنان خالد النبوي عن سعادته بتقديم مسلسل “راجعين يا هوى” خلال شهر رمضان 2022.

المسلسل يعتمد على قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وأكد خالد النبوي أنه كان ينتظر طوال مشواره كممثل في عمل للراحل أسامة أنور عكاشة، لتأتي الفرصة بعد مرور 10 سنوات على وفاة الأخير، قائلا: “حينما شاهد عكاشة فيلم المهاجر، طلب مني تمثيل عمل من كتابته، وهذا يعرفه أيضاً صديقي هشام عكاشة ابن الراحل وبناته كذلك، ولم يخطر ببالي أن تأتي هذه التجربة بعد كل هذه السنوات”.

‎صورة‎

وأوضح النبوي: “هذا ثاني نص أقدمه من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بعد أن كانت الأولى من خلال مسرحية (البحر بيضحك ليه) عام 1990، عقب تخرجي من معهد الفنون المسرحية، وشكلت مدرسة ثانية لي بعد التخرج، لأننا كنا نقوم بتحضيرات كثيرة ومناقشة السيناريو بشكل مطول، وتعلمت الكثير من عكاشة والمخرج محمد فاضل، والممثلين الكبار يحيى الفخراني وصلاح السعدني وصفية العمري”.

وتابع خالد النبوي: “هذا ثاني عمل يجمعني بالكاتب محمد سليمان عبد المالك، وهو صديق عزيز، ونفهم بعضنا جيداً في العمل، والأول مع المنتج تامر مرتضى الذي عرض علي الفكرة من خلال شركته، وأشكرهم على هذه الفرصة العظيمة”، وأكد: “السيناريو والحوار فيه روح أسامة أنور عكاشة، بأسلوب يتلائم مع العصر الحالي، وهنا أتى دور عبد المالك وقلمه المميز”.

‎صورة‎

وتطرق خالد النبوي إلى الشخصية التي يقدمها ضمن الأحداث، قائلا: “أجمل ما في بليغ أبو الهنا، زهده في كل شيء، ولعل الأمر الوحيد الذي ليس زاهداً فيه هو الناس الذين يحبهم، وسيخوض صراعاً ضد رغبته”.

ويشارك في العمل الفنانة اللبنانية نور التي قالت في مقابلة مع برنامج MBCTrending: “سعيدة بالعمل مع خالد النبوي لأول مرة، وهو يقدم شخصية حلوة وثلاثة أرباع مشاهدي في المسلسل معه”.

وأضافت : دوري هو طبيبة نفسية اسمها “ماجي”، لديها مشاكل نفسية مثل الحالات التي تعالجها، وصفات جيدة وأخرى سيئة مثل أي إنسان، وشهادتها لا تفيدها في بعض الأحيان، كما أنها تكذب وتخفي بعض الأمور عن والدتها، وتابعت: “المسلسل يميل إلى الكوميديا السوداء والسخرية، وهو عمل عائلي بامتياز”.

‎صورة‎

الفنانة وفاء عامر تشارك أيضا في المسلسل وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج “مساء DMC” المذاع على شاشة DMC إنها سعيدة بالعمل مع خالد النبوي وباقي فريق العمل، وأضافت: “بطل المسلسل بيحترم زملائه وجمهوره والعمل بيحترم المشاهد”.

وعن تفاصيل الشخصية قالت وفاء عامر “دوري كوميدي، وأجسد شخصية سيدة تلقائية وطماعة وهي شعبية والدور بعيد تماما عن شخصيتي الحقيقية وأتمنى أن الناس تحكم، لأنني أحب الكوميديا وهي كوميديا نابعة من الموقف وهو دور جديد ومختلف عما قدمته من قبل”.

ويطرح مسلسل “راجعين يا هوى” حكاية بليغ أبو الهنا العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماغي.

‎صورة‎

ومسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، عن قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق