اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

“بدل الحدوتة 3” مسلسل جديد لدنيا سمير غانم تنافس به في السباق الرمضاني 2019، بين قائمة المسلسلات الكوميدية، لتطل على جمهورها بعد غيابها العام الماضي.

ويبدو أن دنيا سمير غانم أصبح لها كتالوج خاص تسير عليه في كل مسلسل جديد تقوم ببطولته، وهناك أمور لا تستغني عنها نستعرضها في النقاط التالية:

الاستعراض
تفضل دائما دنيا سمير غانم غناء تتر مسلسلها، ولا يقتصر الأمر على الغناء وحسب بل أيضا تقوم بأداء استعراض يحكي عن قصة المسلسل.

وتعيد دنيا سمير غانم إلى الأذهان الفوازير التي كانت تقدم في الماضي والاستعراضات التي أحبها الكبير قبل الصغير لنيللي وشريهان، وهذا العام أيضا في تتر مسلسلها “بدل الحدوتة 3” قدمت استعراضا راقصا ظهرت فيه بإطلالات متنوعة.

الكوميديا
حتى الآن تفضل دنيا سمير غانم أن تطل على جمهورها بمسلسلات كوميدية تجذب الصغار والكبار، لذا تحاول في كل مرة أن تظهر بشخصيات مختلفة.

على عكس بداياتها وظهورها في مسلسلات درامية جادة، فضلت في البطولة المطلقة أن تكون الكوميديا عنوانها.

الشخصيات
لم نر دنيا سمير غانم تظهر في مسلسل لها وتتحدث بطريقتها الطبيعية، كما نراها في اللقاءات التليفزيونية دائما تظهر بشخصية مختلفة لها طريقة كلام وحركات تميزها.

تبذل دنيا مجهودا في جعل كل شخصية تظهر بها في مسلسل أو عمل ما مختلفة عن الأخرى.

فريق العمل
فريق عمل دنيا سمير غانم مستمر معها منذ أول مسلسل لها “لهفة” إلى مسلسلها “بدل الحدوتة 3″، إذ لم تستغن عن محمد سلام وشيماء سيف مثلا، حتى فريق العمل الخاص بالأغنيات التي تقدمها في المسلسل تواصل التعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والموزع مادي.

ضيوف الشرف
تفضل دنيا في مسلسلاتها أن يكون لكل حلقة ضيف شرف جديد، يحبه الجمهور ويتفاجأ بوجوده في المسلسل.

كما تبدو كل حلقة حكاية منفصلة وقصة مرتبطة بضيف الشرف الذي يظهر كل يوم.

مسلسل”بدل الحدوتة 3″ يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق