كريم عبد العزيز: “الفيل الأزرق” خلطة غريبة

أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بتجربة فيلم “الفيل الأزرق”، واصفا إياه بالخلطة الغريبة التي تجمع كل فنون السينما في عمل واحد.

وقال كريم خلال تصريحات له في جريدة عكاظ السعودية: “سعيد بالعمل جدا لأنه تجربة مميزة ومختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل، ويتبقى لي أيام تصوير فقط وانتهي منه، كما أنني لن أشارك في السباق الرمضاني للعام المقبل”.

“الفيل الأزرق” بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، خالد الصاوي، لبلبة ونخبة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وشدّد: “توقفت عن العمل بسبب ذهابي إلى السعودية لأداء مناسك الحج، وأحمد الله على هذا لأن شعور الحج إحساس لا يوصف، وأجمل إحساس شعرت به من يوم أن ولدت، خصوصا يوم وقفة عرفات”.

وأضاف كريم: “هذه هي المرة الثالثة لزيارة مكة المكرمة وكانت المرة الأولى مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، لأداء عمرة منذ 12 عاما، ثم عمرة أخرى مع زوجتي، ثم هذه المرة التي اصطحبت فيها زوجتي أيضا”.

وعبّر عن فرحته الشديدة بأداء الحج داعيا الله ألا تكون الحجة الأخيرة، قائلا: “مهما حاولت أن أصف شعوري أثناء الحج لا أستطيع، فكل ما سمعته أو رأيته عن الحج لا يساوي شيئا بعد مجيئي إلى هنا”.

leave a reply