اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كل ما تود أن تعرفه عن برنامج “رامز في الشلال”

رغم الانتقادات والهجوم عليه كل عام، يستمر رامز جلال في تقديم برامج المقالب وهذا العام يحمل برنامجه اسم “رامز في الشلال”.

وكعادته كل عام يشوق جلال جمهوره بإعلان يظهر مجموعة من الضيوف مع لحظات من الخوف والصراخ.

إذا كنت من محبي برامج رامز جلال، وستشاهد برنامجه “رامز في الشلال” نقدم لك معلومات عنه.

فكرة البرنامج
ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

الضيوف
ظهر في الإعلان وقوع عدد من النجوم ضحايا لرامز هذا العام منهم خالد الصاوي أحمد رزق وأحمد فتحي وفيفي عبده وشهيرة وندى بسيوني وسلوى خطات والمذيعة ياسمين الخطيب ولاعب كرة القدم أحمد حجازي، والمحلل الرياضي رضا عبد العال، وغيرهم من النجوم.

الجزيرة والغوريلا
الجزيرة التي تشهد تصوير البرنامج هي جزيرة بالي في إندونيسيا التي تتمتع بطبيعة خلابة، أما الغوريلا التي ستظهر لتثير الرعب في الحقيقة هي رامز جلال، إذ يتنكر ليفاجيء في النهاية ضيوفه.

قناة العرض
تحتفظ مجموعة قنوات MBC بالعرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1.

توقيت العرض
يفضل رامز جلال كل عام أن يعرض برنامجه عقب أذان المغرب، أثناء جلوس الأسرة للإفطار، ليحفظ بذلك لنفسه نسبة مشاهدة مرتفعة.

رسائل رامز جلال
من الإعلان التشويقي لبرنامج “رامز في الشلال” رد رامز جلال على كل من قال إنه لن يستطيع تقديم برنامج جديد هذا العام، وقال في الإعلان: “اللي يقولك رامز شطب خلاص، قوله تعالي كل أناناس”، كما قال أيضا: “أنا في المقالب وحش.. أنا الزعيم في الكار.. اللي هيقرب من ملعبي مش هيطلع عليه نهار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق