البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

كولومبوس الأمريكى يصارع شيكاغو على “مدرب مصر”

أبدى نادى كولومبوس كرو الأمريكى، رغبته فى التعاقد مع الأمريكى بوب برادلى، لتولى مهمة تدريب الفريق فى الموسم الجديد، ليخلف روبرت وارزيشا، الذى ترك منصبه فى سبتمبر الماضى، وأسندت مهمة تدريب الفريق مؤقتاً إلى مساعده بريان بليس.

أكد مارك ماكيليرز، رئيس النادى، أنه بدأ المشاورات مع بعض كبار اللاعبين بالنادى، فى أمر التعاقد مع برادلى، المدير الفنى للمنتخب المصرى، وهو ما رحب به الجميع، وذلك لما يمتلكه من قيمة كبيرة.

أضاف رئيس نادى كولومبوس، أن برادلى مدرب كبير ،مشيراً إلى أن هناك اهتماماً كبيراً لدى النادى، فى التعاقد معه لتدريب الفريق، موضحاً أن برادلى لا يزال أبرز الأسماء المرشحة، حيث ستعقد اللجنة المكلفة بالأمر، اجتماعاً من أجل حسم اسم المدير الفنى الجديد، الذى سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن نادى شيكاغو الأمريكى، أبدى هو الآخر، رغبته فى التعاقد، مع برادلى فى الموسم الجديد، وذلك من أجل تحقيق الإنجاز، الذى حققه عام 1998، بالفوز ببطولة الدورى الأمريكى.

يشار إلى أن برادلى سينهى مسيرته مع المنتخب المصرى، بنهاية مباراة الإياب للدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 أمام غانا، والمقرر لها 19 نوفمبر المقبل، وذلك لنهاية عقده مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، والذى ينص على نهاية العقد بنهاية التصفيات فى حالة عدم الصعود لكأس العالم، والتى أصبح الصعود لها مستحيلاً بعد خسارة لقاء الذهاب بستة أهداف لهدف.

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق