اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كيف علقت ابنة سعيد صالح على ظهور والدها في حفل افتتاح كأس العرب ؟

علقت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على ظهور والدها ضمن حفل افتتاح “كأس العرب” الذي أقيم علي ملعب ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، نشرت هند سعيد صالح صورة والدها من حفل الافتتاح وعلقت عليها “شرف ليا وفخر مالوش حدود ان ابويا الغالى سعيد صالح احد الممثلين للفن المصرى فى حفل افتتاح كأس العرب ٢٠٢١ المقامة فى قطر”.

 

وأضافت هند سعيد صالح “حب الناس اللى شوفته فى التعليقات مايتوصفش شكرا لكل القائمين على الحفل فرحتونى واسعدتونى”.

جاء ظهور شخصية الفنان سعيد صالح بتقنية الهولجرام كمفاجأة في الحفل وظهر في إطار حواري ساخر بينه وبين الممثل السوري عمار شلك يعكس التغير الحضاري في قطر.

 

كما شهد الحفل عدة أغنيات لأشهر نجوم الزمن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الراحل عبد الحليم حافظ بأغنية “على حسب وداد”، والفنانة الجزائرية وردة.

 

واختتم الحفل فقراته الغنائية بظهور الفنانة اللبنانية فيروز عن طريق تقنية الهولوجرام بأغنية “سنرجع يوما”، وجاء الختام بعزف نشيد وطني واحد مجمع من الأناشيد الوطنية لجميع الدول العربية بمشهد مؤثر وسط تفاعل جمهور الحفل.

 

‎صورة‎

‎صورة‎

 

وأقيم حفل افتتاح بطولة كاس العرب علي ملعب ستاد البيت خلال البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا من ضمن 4 مجموعات، يأتي في مقدمتهم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والمغرب وتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق