اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

مارادونا يوافق على تصوير مسلسل “الحلم المبارك” لتجسيد نجاحه وفضائحه

بدأت فى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، تصوير مسلسل جديد يحكى السيرة الذاتية وقصة نجاح أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا.

ووفقا للصحافة الأرجنتينية، وافق مارادونا على تجسيد شخصيته فى المسلسل الذي تبثه “أمازون” عبر موقعها الإلكترونى، بعنوان “سوينيو بنديتو” بمعنى “الحلم المبارك”، ويبدأ أولى المشاهد بتعاطى مارادونا المخدرات فى فيلا فى مدينة “بونتا ديل إيستى” وهى المدينة المحببة لدى المشاهير الأرجنتينيين.

بوستر المسلسل

ويجسد شخصية مارادونا فى المسلسل الذى تتشارك فى إنتاجه شركة “بى تى إف ميديا” المكسيكية مع أمازون، 3 ممثلين أرجنتينيين هم “نازاينو كاسيرو”، “خوان بالومينو” ونيكولاس جولدشميت”، وتمثل ثلاث مراحل من عمره، مع إلقاء الضوء لمسيرته من فضائح وعلاقات عاطفية ومشكلات إدمان على المخدرات وتعاطى المنشطات.

وأشارت “أمازون برايم فيديو”، إلى أن هذا المسلسل يتناول الانتصارات والتحديات التى خاضها اللاعب الأسطوري، إضافة إلى المحطات الرئيسية فى مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

من جانبها أبدت “كلوديا فيلافانيى” زوجة مارادونا السابقة، التى يتواجه معها فى المحاكم منذ سنوات، تحفظها على مضمون المسلسل، قائلة: “رأيت تحيزهم.. وهو ما يريدون من خلاله أرباحا مالية أكبر، إذا لم يتضمن النص وصفا لحقيقة ما عشته، عندها سأروي حتما نسختى من الأحداث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق