Uncategorized

محمد سعد يتبرأ من اللمبي و’بالالم’ يجمعه مع أحمد عز

نفى الفنان المصري محمد سعد ما يتردد من أنه سيكرر في مسلسله الجديد “ألف لمبي ولمبي” شخصية اللمبي التي اشتهر بها في السينما المصرية،

مؤكدا أن الدور الذي يقدمه بعيد تماما عن تلك الشخصية.
وفي السينما كشف أسرار فيلمه الجديد “خماشر” والذي يعد باكورة أعماله مع شركة الفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي، مؤكدا
من جانب آخر ثقته بلا حدود في مواطنه أحمد عز مع وجود مشروع تعاون بينهما في فيلم جديد باسم “بالالم”.
وقال محمد سعد : “أقدم في مسلسل «ألف لمبي ولمبي» دورا مختلفا تماما عن شخصية اللمبي التي أشتهر بتقديمها”، مضيفا أنه لا يعرف مصدر الكلام الذي تردد في الفترة الأخيرة عن أنه يكرر نفسه في المسلسل.
ويكمل سعد قائلا إن مسلسله ليس للعرض في رمضان المقبل، لكنه اعتاد على شائعة وجوده في الدراما التلفزيونية كل عام، رغم أن خطوة التلفزيون كانت مؤجلة بالنسبة له، ولكنه في المقابل تمنى التوفيق لكل من محمد هنيدي وعادل إمام في مسلسلاتهما التي ستعرض في رمضان المقبل.
وعن تعاونه مع أحمد عز في مشروع فيلم جديد باسم “بالالم”، قال إن الأمر كان مجرد فكرة ولم يتم التوصل فيها لاتفاق نهائي، وأضاف قائلا: عز صديقي بشكل عام، وأنا أقدره على المستوى الإنساني وأتمنى أن تتجدد فكرة التعاون بيننا في المستقبل، وأتوقع له النجاح؛ لأن ثقتي في عز غير متناهية، “وعارف إنه مش هيعمل حاجة وحشة”.
في البداية تحدث محمد سعد عن فيلمه الجديد “خماشر يوم” وتعاونه مع الشركة العربية للمرة الأولى قائلا إنه يقدم في الفيلم دورا غير متوقع، مضيفا أنه متفائل بأول تعاون له مع المنتجة الفنانة إسعاد يونس، صاحبة الشركة.
وأضاف سعد أن الفيلم ما زال في مرحلة الكتابة؛ حيث يعكف على كتابته حاليا السيناريست نادر صلاح الدين، لذا لم يستقروا على ميعاد لبدء تصوير الفيلم، وهو الميعاد الذي سيتحدد فور أن يتم اختيار مخرج العمل. وعن اسم الفيلم “خماشر يوم” يقول سعد إنه غريب بالفعل، لكن هذا لا يعني أن الاسم فقط هو الذي شجعه للموافقة على السيناريو، بل العمل كله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق