Uncategorizedالبوابة الأخبارية

مسئول عسكري: القوات المسلحة بالميدان لتأمين الداخلية وليس لفض الاعتصام

أكد اللواء سعيد عباس -مساعد قائد المنطقة المركزية العسكرية- اليوم (الإثنين) أن القوات المسلحة نزلت بالأمس فقط بناء على طلب اللواء منصور عيسوي -وزير الداخلية- وتصديق القائد العام للقوات المسلحة للمساعدة فى تأمين وزارة الداخلية، وليس لفض الاعتصام فى ميدان التحرير.

وقال عبّاس خلال مؤتمر صحفي عقده أمام مبنى وزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان: ” إذا أراد المتظاهرون الاستعانة بحماية القوات المسلحة، فنحن على أتم الاستعداد لتأمينهم وحمايتهم” مضيفا في نفس السياق: “سوف يتم وضع قوات بلا تسليح هدفها فقط منع أي مخاطر يمكن أن يتعرض لها المتظاهرون”.

وأضاف عباس أن القوات المسلحة لا تمانع التظاهرات التي لاتضر الصالح العام أو الخاص, مضيفا “أن ميدان التحرير منطقة حيوية لشركات كثيرة وغلق الميدان يسبب لها نوعا من الضرر المادي الكبير”, داعيا الجميع إلى الحفاظ على هذا البلد والوصول به إلى بر الأمان؛ وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح اللواء سعيد عباس مساعد قائد المنطقة المركزية العسكرية أن عناصر القوات المسلحة لم تخرج أمس عن حدود تأمين مبنى وزارة الداخلية, مؤكدا على عدم تواجد أية عناصر من الشرطة العسكرية فى ميدان التحرير وقت قيام قوات الامن المركزى بالتصدى للمتظاهرين.

واختتم عباس مساعد قائد المنطقة العسكرية المركزية حديثه في المؤتمر الصحفى بالتأكيد على التزام المجلس الاعلى للقوات المسلحة الكامل بالتوقيتات المعنلة سلفا فى خارطة طريق تسليم السلطة.

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق