من هو رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف معلومات كاملة

من هو رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف معلومات كاملة

تثير وسائل الأعلام الغربية لغط كبير حول محمد صلاح بسبب ظهوره مع رئيس الشيشان رمضان قاديروف او رامازان كما يطلقون عليه و لكن من هو هذا الرجل االب

صحيفة روسية تستعرض خماسي مصر الخطير
رودجرز يطلب من إدارة ليفربول سرعة ضم صلاح
هل يصبح محمد صلاح هداف الدورى الانجليزي الأوحد بعد انتهاء المنافسة

تثير وسائل الأعلام الغربية لغط كبير حول محمد صلاح بسبب ظهوره مع رئيس الشيشان رمضان قاديروف او رامازان كما يطلقون عليه

و لكن من هو هذا الرجل

االبطل “رمضان قاديروف”..
هو رئيس جمهورية الشيشان الواقعة ضمن روسيا الاتحادية، نجل الزعيم الشيشانى أحمد قاديروف، حيث تولى رمضان رئاسة الشيشان بعد اغتيال والده وأيضا رئيس الوزراء الشيشانى فى 2007، وكان عمره الـ30 عاما.

ويروج الغرب و نعاله أن الرئيس الشيشانى هو شخص غريب الأطوار، ولكن فى الحقيقة هو بطل من أبطال روسيا الذى يتمسك بالدين الإسلامى وشرائعه، ويحارب الإرهاب بكل قوته حتى وصل به الأمر لإنشاء جيش خاص من الجنود لحماية روسيا والشيشان .

وقرر الرئيس الشيشانى أن يهب حياته دفاعاً عن روسيا والشيشان، وأعلنها صراحة فى مناسبات عدة، وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، ودائما ما يرددها أمام جيشه وجنوده؛ بأن رئيس الشيشان وجنود الشيشان جميعهم مستعدون للتضحية من أجل وطنهم، ومن أجل الدفاع عن روسيا، كما ظهر فى شريط مصور أمام حشد كبير من الجنود الشيشانيين، وهو يؤكد أنه مستعد للموت من أجل روسيا والشيشان.

وشارك قاديروف أيضاً فى غسل الكعبة عام 2010، التى تُجرى مرتين سنويا ويتابعها العالم الإسلامى كله، وتحت إشراف من أعلى المستويات فى المملكة السعودية، وظهر، وهو يحمل “مكنسة” ويشارك فى عملية الغسل برفقة أمير منطقة مكة،
كما زار الكعبة أيضا مرة أخرى، خلال هذا العام بناء على طلب تقدم به إلى وزير الدفاع السعودى محمد بن سلمان، ووافق عليه الملك السعودى، وفتحت له أبواب الكعبة هذا العام خلال زيارته، هو ووالدته وشقيقته إلى المملكة، وهو ما عبر عنه قاديروف بأن ليس هناك حلم أو هدية أغلى من زيارة الكعبة المشرفة.

وحصلت ابنته “عائشة” رمضان قاديروف على لقب “الحافظة”، وذلك لأنها استطاعت أن تحفظ جميع سور القرآن الكريم خلال عامين، وبذلك تعد عائشة (14 عاما)، هى الثانية فى عائلة قاديروف حافظة للقرآن، ويمنح لقب حافظ/ حافظة لمن يستطيع حفظ جميع سور القرآن البالغ عددها 114 سورة.

ونشر الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف فيديو على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” و”انستجرام”، وهو يقوم بالصلاة على أحد شواطئ الشيشان ويهاجمه ثعبان حيث أمسك به من عنقه، مؤكداً على أن هذا الثعبان يمثل قوى الشر التى طالت مصر وأفغانستان وليبيا والعراق والدول الأفريقية.

وأشار قاديروف إلى أن الصور ومقاطع الفيديو مع الثعبان لديها معنى فلسفى وفكرى ودينى ضخم. الثعبان يرمز لقوى الشر، التى تتواجد فى مناطق شاسعة من العالم حيث مئات الملايين من الناس يعانون.

وأضاف قاديروف أن قوى الشيطان تريد الفوضى التى جعلت العديد من البشر جائعون، لذلك أحث كل شخص أن يهتم بأطفاله ومستقبلهم ومصير الشعوب ومد يد العون. يجب أن نفهم أنه لا يمكن أن نبقى دائما فى حالة من الفقر، والخوف

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: