Connect with us

اهم اخبار الرياضة

موسيماني: كنا نتمنى تأجيل مباراة بيراميدز.. ولا عذر لعدم تسجيل الأهداف

Published

on

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بإنه كان يتمنى تأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري، ورفض أن يكون وجود بعض الغيابات مبررا لعدم تسجيل الأهداف في مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق أمام المريخ بدوري أبطال أفريقيا: “مباراة هامة بالنسبة لنا، ومن المهم أن نحقق الفوز بعد الخسارة على أرضنا في المباراة الماضية أمام صنداونز، وإن شاء الله سنفوز”.

وتابع: “سنلعب أمام فريق قوي لم يتمكن صنداونز من الفوز عليه، علينا أن نؤدي دورنا بأفضل شكل من أجل الفوز”.

وأضاف: “الفارق بين المباراة التي لعبها الفريق في الدوري واللقاء الذي خاضه الفريق أمام صنداونز هو عدم تسجيل الأهداف، هناك 4 مباريات يجب أن يلعبها الفريق ونحن الأهلي وسوف نلعب من أجل الانتصار من الصعب أن نفوز في كافة المباريات لكن سوف نبذل أقصى جهد”.

ورد على سؤال حول الفارق بين اللعب أمام فاركو وتسجيل الأهداف، وعدم تسجيلها أمام صنداونز: “المباراة أمام فاركو كانت مختلفة والفريق كان يبادلنا الهجمات لكن أمام صنداونز كانت المباراة مغلقة أكثر والفارق أننا في الدوري سجلنا الأهداف وفي إفريقيا لم نسجل”.

وواصل: “عندما تسجل الأهداف تختلف القصة تمام، وإن شاء الله في مباراة الغد سوف نسجل الأهداف”.

واستطرد: “لا نستطيع أن نخلق مبررات في حالة عدم تسجيل الأهداف مع غياب اللاعبين، أمام الهلال في كأس العالم كانت هناك غيابات وسجلنا، وضد فاركو كانت هناك غيابات أيضا وسجلنا لذا لا يوجد مبرر”.

وعن تأثر الفريق بجدول المباريات المضغوط، قال: “منذ أن أتيت إلى مصر وهناك ضغوط كبيرة في جدول المباريات، وبل بالعكس كان هناك في أوقات أخرى الضغط كان أكبر”.

وأبدى موقفه من لعب مباراة بيراميدز قبل السفر لجنوب إفريقيا، قائلًا: “بالتأكيد كنا نتمنى عدم لعب مباراة بيراميدز لأننا نمثل مصر وليس الأهلي فقط، كما أن بيراميدز يلعب في إفريقيا مثلنا وكان يمكن أن يتم الحفاظ على الفريقين، لكن اتحاد الكرة أراد أن يضع المباراة بين مواجهتي المريخ وصنداونز”.

ورفض أن يكون لعب المنافس بتكتل دفاعي مبررا لعدم تسجيل الأهداف: “نحن نعتاد من خلال المران على أن 90% من أندية الدوري تلعب بتكتل دفاعي، وفي النهاية نستطيع أن نحقق الفوز، وأمام صنداونز كانت مباراة مغلقة أيضا لكن يجب أن يكون لدى الفريق حلول عندما يواجه فريق يلعب مباراة مغلقة ولا ينتظر أن يكون كل لقاء أمام منافس يلعب بشكل مفتوح”.

واستطرد: “المشكلة أنك عندما يتأخر الهدف تبدأ في الضغط بشكل أكبر وبذلك عندما تخسر الكرة تكون الخطورة أكبر وهذا ما حدث في مباراة صنداونز”.

واختتم قائلًا: “ما يحدث في مصر دائما أن الفرق عندما تلعب بتكتل دفاعي وتستقبل هدف تبدأ في اللعب الهجومي وبذلك يكون هناك فرصة أكبر لتسجيل مزيد من الأهداف”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة