البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و الانتاج الحربي

اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزاً قاتلاً على الانتاج الحربي بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الانتاج تقدم عن طريق محمود البدري في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، لكن تعادل الاتحاد عن طريق خالد قمر من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

وتقدم عمار حمدي في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل البدري من ركلة جزاء في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 88 خطف مانجا هدفاً، أعقبه خالد قمر بهدف رابع في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

الاتحاد قفز للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بينما تجمد رصيد الانتاج عند 31 نقطة في المركز السابع.

ملخص المباراة

كاد الاتحاد أن يتقدم في الدقيقة 20 بعد تمريرة خلف الدفاع من خالد قمر إلى عمار حمدي الذي قابل الكرة بلمسة مباشرة لكنه أطاح بها فوق العارضة لتضيع فرصة التقدم.

وأهدر أحمد رؤوف هدف مؤكد في الدقيقة 44 بعد انفراد تام بالحارس الهاني سليمان بعد أن وضع الكرة من فوق لترتطم بالقائم وتضيع فرصة خطيرة للتقدم لفريق مختار مختار.

وتقدم محمود البدري في الدقيقة 45+2 بهدف للانتاج الحربي بعد عرضية من شديد قناوي حولها برأسية إلى الشباك، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وتعرض عمار حمدي لاحتكاك داخل منطقة الجزاء من دياوارا ليحتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 52، ليتصدى خالد قمر للتنفيذ ويسجل هدف التعادل للفريق السكندري.

واستغل سيسيه خطأ دفاعي ليستخلص الكرة في منطقة الجزاء ويرسل عرضية مرت من الجميع ليقابلها عمار حمدي بلمسة مباشرة إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني للفريق السكندري.

وتعادل الانتاج الحربي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمود البدري بتسديدة على يسار الحارس الهاني سليمان الذي ذهب للاتجاه المعاكس ليقبل ثاني الأهداف في شباكه.

وسجل الاتحاد هدفه الثالث القاتل في الدقيقة 88 بعرضية من اللاعب عمار حمدي قابلها أحمد نبيل “مانجا” بيمناه إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه مرة أخرى في النتيجة.

وقتل خالد قمر المباراة في الدقيقة 90+4 بالهدف الرابع بعد مرور رائع من رزاق سيسيه الذي أهدى مهاجم الاتحاد السكندري الكرة أمام الشباك مباشرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد بسهولة في مرمى الانتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق