البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك و سموحه

عاد الزمالك مجددا للإنتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، ليستعيد صدارته لترتيب الجدول من جديد من الأهلي ليبقى سموحة في قاع الجدول.

وحقق الزمالك الفوز على سموحة بهدف نظيف بملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 57 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي، بينما استمر سموحة في المركز قبل الأخير بالجدول برصيد 25 نقطة.

ونجح الزمالك في العودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل في أخر 3 مباريات بالدوري أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب والأهلي.

ملخص المباراة

ضغط مبكر من نادي الزمالك في الدقائق الأولى من أحداث المباراة من أجل خطف هدف سريع، حيث سدد محمود عبدالمنعم “كهربا” كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 3 لكن محمد أبوجبل أمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 5، أرسل حازم إمام كرة عرضية، لعبها فرجاني ساسي لكن مرت بجوار قائم سموحة، وعاد ساسي ليسدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكنها خرجت أعلى العارضة في الدقيقة 7.

وسدد ايمومو أول كرة لسموحة في الدقيقة 18 من أحداث المباراة، لكنها اصطدمت بمدافع الزمالك وذهبت لركلة ركنية.

وانطلق أحمد سيد “زيزو” من الجانب الأيسر وراوغ لاعب سموحة ومرر كرة أرضية لخالد بوطيب، سددها بجوار قائم سموحة في الدقيقة 21.

ومرر فيرجاني ساسي كرة طولية رائعة داخل منطقة جزاء سموحة لصالح خالد بوطيب، وقام الحكم البرتغالي باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 36.

وأحرز فرجاني ساسي الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من أحداث المباراة.

وغادر حازم إمام المدافع الأيمن وقائد الزمالك ملعب المباراة في الدقيقة 47، بسبب الإصابة، وشارك التونسي حمدي النقاز بدلا منه.

وفي الدقيقة 55، أنقذ محمد أبوجبل حارس سموحة شباك فريقه من هدف ثاني للزمالك من ضربة رأس قوية من يوسف إبراهيم “أوباما” بعد عرضية رائعة من حمدي النقاز.

وسدد ايمومو كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تذهب سهلة في يد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك في الدقيقة 60.

وكاد أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك أن يسجل الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 77 من أحداث المباراة، لكن التسديدة مرت بجوار المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق