البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة السد القطري و الاهلي القطري

استعاد السد لقب الدوري القطري لكرة القدم، الذي غاب عنه منذ موسم 2012 / 2013، وذلك قبل جولة على نهاية المسابقة، عقب فوزه الكبير 7 / 2 على الأهلي اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين (قبل الأخيرة) للمسابقة.

وارتفع رصيد السد، الذي عزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة بامتلاكه 14 لقبا، إلى 54 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق سبع نقاط على أقرب ملاحقيه الدحيل الذي خسر صفر / 1 أمام الخريطيات اليوم في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة، ليظل في المركز الخامس بترتيب المسابقة.

وافتتح النجم الجزائري بغداد بونجاح التسجيل مبكرا للسد في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف حسن الهيدوس الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وعاد بونجاح لهز الشباك من جديد، وسجل الهدف الثالث للسد والثاني له، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأحرز أكرم عفيف الهدف الرابع للسد في الدقيقة 53، لكن النجم الهولندي نيجيل دي يونج قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 71.

وهز حسن الهيدوس الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الخامس للسد في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، غير أن عبد الرشيد ابراهيم أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 78.

وواصل بونجاح تألقه عقب تسجيله الهدف السادس للسد والثالث له في اللقاء في الدقيقة 81، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، ويواصل التحليق على صدارة هدافي البطولة، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 37 هدفا.

واختتم وو يونج جونج مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع للسد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويقود السد فنيًا المدرب الأسبق لنادي الزمالك جيسفالدو فيريرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق