اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نورهان بعد انضمامها لـ “قمر هادى” : شخصيتى ستكون محيرة للجمهور

انضمت الفنانة نورهان إلى أسرة مسلسل “قمر هادي” للنجم هاني سلامة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه رمضان 2019، وبدأت تصوير أول مشاهدها فى العمل  باحدى الفيلات على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

وأعربت نورهان عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسل الذى يجمعها للمرة الثانية بالنجم هاني سلامة بعد “نصيبي وقسمتك” الجزء الأول، وأيضاً المخرج رؤوف عبد العزيز الذى عملت معه فى “ألف ليلة وليلة” الذى خاض من خلاله أولى تجاربه الاخراجية في الدراما التليفزيونية.

نورهان (2)

وأشارت نورهان إلى أن المسلسل يقدمها في شخصية جديدة مختلفة تماما وسيكون بمثابة مفاجأة للمتفرج، خاصة أنها شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث المشوقة وستجعل الجمهور في حيرة من أمره، ما بين التعاطف معها أو كرهها، وذلك في إطار درامي تشوقي مثيرة للغاية، موضحة أن السيناريو مكتوب بحرفية شديدة وسيناريو رائع ومشوق قادر على جذب المشاهدين من الوهلة الأولى لمتابعته وجعله في حالة من الترقب والشغف لمعرفة تفاصيل الأحداث على مدار حلقات المسلسل”.

مسلسل “قمر هادى” يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من داليا مصطفي، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكى، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، وتدور أحداثه فى اطار غامش ومشوق.

نورهان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق