اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هاني رمزي يُجسِّد شخصية جمال مبارك في فيلم جديد

جهّز الفنان هاني رمزي حاليا مع السيناريست طارق عبد الجليل لفيلمه السينمائي القادم، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية السياسية التي اعتاد تقديمها مع عبد الجليل؛ وكان أبرزها فيلمَي “عايز حقي” و”ظاظا”، ويُقدِّم هاني في الفيلم الجديد شخصية جمال مبارك ابن رئيس الجمهورية السابق.

وقال الفنان الكوميدي في تصريحات لجريدة المصري اليوم، أمس (السبت): “الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، وأعتقد أننا لن نجد أي صعوبات رقابية أو أمنية في تقديمه”.

وأضاف: “لكننا فضّلنا الانتظار بعض الوقت لحين وضوح مسار التحقيقات مع عائلة الرئيس المخلوع وابنَيْه خاصة جمال؛ حتى تتمّ الاستفادة من الأحداث الحقيقية بقدر المستطاع داخل سياق الفيلم، خاصة أن هناك مفاجأة مدوية يوميا على صعيد الأحداث السياسية بوجه عام، وعلى صعيد عائلة الرئيس السابق مبارك بوجه خاص”.

وأكّد هاني أنه اعتاد تقديم تلك النوعية من الأفلام السياسية مع عبد الجليل، لكنها كانت تُقابَل بعاصفة من المعوقات الرقابية والسياسية والأمنية التي كانت تُشوِّه العمل، لكن الواقع جاء بما هو أكبر من السينما والخيال والرقابة.

ورفض هاني رمزي الإفصاح عن اسم الفيلم الجديد، قائلاً: “هناك أكثر من اسم مقترح وغير مسموح التصريح بالاسم؛ حتى لا يتعرّض للاقتباس من الآخرين أو يتمّ حرقه”.

وحول فكرة تجسيد شخصية ابن الرئيس -والتي كانت مطروحة من قبل في الجزء الثاني من فيلم “ظاظا” وكان عنوانه “ابن ظاظا”- أوضح: “فعلاً كانت الفكرة مطروحة وبقوة، لكننا فوجئنا بعاصفة من التحذيرات التي أعاقت مجرّد الحلم في تقديم هذه الشخصية”.

في سياق متصل، ينتظر هاني عرض فيلمه الجديد “سامي أوكسيد الكربون” مع المخرج أكرم فريد، وقد حدّدت الشركة المنتجة للفيلم يوم 8 يونيو لعرض الفيلم. كما استأنف تصوير مسلسل “عريس ديليفري” مع إيمي سمير غانم والمخرج أشرف سالم، وقد انتهى من تصوير أكثر من 60% من المسلسل، وينتظر عرضه في شهر رمضان، وهو من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق