البوابة الأخباريةاهم اخبار التكنولوجيا

هجوم المثليين علي جوجل

قررت شركة جوجل إزالة أحد التطبيقات التى تنصح الأشخاص بالتعافى من المثلية الجنسية من متجر التطبيقات الخاص بها، بعد أن قامت إحدى المؤسسات فى الولايات المتحدة من تعليق ترتيب الشركة من تصنيف حقوق المثليين جنسياً ومغايرى الهوية الجنسية.

وقامت منظمة (HRC) بإزالة جوجل من مؤشرها السنوى للمساواة بين الشركات، والذى يصنف الشركات الأمريكية وفقا للمزايا التى تقدمها لموظفيها المثليين ومغايرى الهوية الجنسية LGBT +، بسبب تطبيق Living Hope Ministries.

تم نشر المؤشر يوم الخميس، وقالت HRC إن التطبيق يهدد حياة شباب LGBTQ لدعمه اللعلاج التحويلى، واعتباره المثليين والمخنثين والمتحولين جنسياً، مرضى عقليين يمكن علاجهم.

وقال المتحدث باسم جوجل فى رسالة بريد إلكترونى أمس الجمعة: “بعد التشاور مع مجموعات الحقوقية، ومراجعة سياساتنا، والتأكد من أن لدينا فهمًا شاملاً للتطبيق وعلاقته بعلاج التحويل، قررنا إزالته من متجر بلاى، بما يتوافق مع متاجر التطبيقات الأخرى”.

وقال تشاد جريفين رئيس HRC فى بيان: “نحيى جوجل لاتخاذها القرار الصحيح بسحب هذا التطبيق من متجرها على الإنترنت، فما يسمى بعلاج التحويل هو ممارسة مفضوحة تعادل إساءة معاملة الأطفال وثبت أن لها عواقب وخيمة على ضحاياها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق