اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هكذا ردت هنا الزاهد على وصف صوتها بالمخيف

تحرص الفنانة هنا الزاهد على التواصل مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها ترد على التعليقات غير اللائقة.

ورد لهنا الزاهد تعليق من أحد متابعيها عبر حسابها على Twitter، وصف صوتها بالمخيف، لترد عليها بطريقة كوميدية “ياعم خليك فريش في أيه”

Hannah El-Zahed

@HannahElZahed

يا عم خليك فريش في ايه

Boulaky@Mohamed_Boulaky

هنا الزاهد دي صوتها مخيف فشخ.

٨٢٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

يشار إلى أن هنا الزاهد يعرض لها حاليا فيلم “قصة حب” مع أحمد حاتم، ويشارك في بطولته كل من حنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي. قصة وإنتاج ياسر صلاح، وسيناريو وحوار أماني التونسي، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

وكانت هنا الزاهد حرصت على وقف الشائعات التي ترددت حول غضب خطيبها أحمد فهمي من الملصق الدعائي لفيلم “قصة حب”، لتؤكد عدم وجود خلاف معه، ونشرت صورتها وهي تحتضنه عبر حسابها على Instagram.

وجهت هنا الزاهد عبارات لخطيبها أحمد فهمي وصفتها بأنها اعتراف لأول مرة وكتبت: “ربما لم أخبرك بهذا أبدا، لكن عليك أن تعرف أنه لا يوجد شيء أفضل من وجودك بجانبي. أعز صديق لي، وكل شيء بالنسبة لي..أحبك”.

كان أحمد فهمي خرج عن صمته ليحسم حالة الجدل التي أثيرت منذ اليوم الأول لعرض الفيلم، ونشر صورة الملصق الدعائي ليوكد للجميع عدم انزعاجه منه، وينهي الشائعات التي ترددت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم أحمد فهمي التهنئة لهنا الزاهد وأحمد حاتم بعرض الفيلم في دور السينما، وكتب “مبروك يا هنا يا حبيبتي الفيلم جامد ودورك جامد قوى قوى دايما فخور بيكى .. مبروك يا حاتم ودايما افلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي”.

هنا الزاهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق