وصول 5 جثامين لشهداء المنيا إلى المطار الحربي

وصول 5 جثامين لشهداء المنيا إلى المطار الحربي

وصلت جثامين 5 من شهداء الجيش في الشيخ زويد، مطار المنيا الحربي في حضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وممثلين من ذويهم. صرح مصدر عسكري، لـ"

محلب يقرر تشكيل مجلس وطني للحوار الاجتماعي برئاسة وزير القوي العاملة
عبدالجليل: كلام الولد والبنت على “فيس بوك” من درجات “الزنا”
وجه رئيس الوزراء ضبط المسئولين عن حادث غرق مركب رشيد

وصلت جثامين 5 من شهداء الجيش في الشيخ زويد، مطار المنيا الحربي في حضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وممثلين من ذويهم.

صرح مصدر عسكري، لـ”الوطن”، بأن الجثامين الخمسة وصلت لمطار المنيا الحربي، في حضور كلًا من اللواء أسامة ضيف السكرتير المساعد للمحافظة، والمقدم أحمد حسن، نائب المستشار العسكري، واللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، واللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائي، والعميد علاء الجارحي، مدير الأمن العام، وعددًا من الضباط بالمديرية، وممثلين من أهالي الشهداء، والذين رافقوا الجثامين في سيارات الإسعاف، حتى تنقلهم للمقابر.

وقال مصدر أمني، إن مديرية أمن المنيا بالتنسيق مع القوات المسلحة، يقومان بتأمين تشييع الجنازة منذ استلام الجثث بالمطار وحتى دفنها، بمسقط رأسهم، بالإضافة إلى وجود خدمات أمنية يرأسها مأمور المركز لاستقبال الجثامين بالمراكز.

والشهداء المجندون، هم: أيمن صلاح عبد العال، (21 عامًا)، وعمر عدلي محمد، (21 عامًا)، وعادل عيد أمين، (21 عامًا)، ومفدي زكي عوني، (22 عامًا)، وشنودة أنور إسحاق، (21 عامًا).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: