اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

وفاء عامر: أرفض اتهامي بأنني عدت للإغراء في “الدالي”

أبدت الفنانة وفاء عامر اندهاشها الشديد من اتهام البعض لها بعودتها لأدوار الإغراء؛ نظرا لوجود بعض المشاهد الرومانسية التي جمعتها بحسن الرداد في الجزء الثالث من مسلسل “الدالي”.وقالت وفاء في تصريحات خاصة لـ”بص وطل “: “هناك فارق كبير بين المشاهد الرومانسية والإغراء، فما جمعني بحسن الرداد الذي يعد زوجي في المسلسل ما هي إلا مشاعر طبيعية تجمع أي زوجين تربطهما علاقة حب متبادلة”.

وأضافت: “تعجبت كثيرا من اتهام البعض لي بالعودة لأدوار الإغراء بسبب هذه المشاهد، وهنا أتساءل هل شاهدوني في مشاهد ساخنة مثلا في المسلسل لكي يتهموني بهذا الاتهام؟!”.

واستطردت: “أقولها وسأظل أقولها بأن أدوار الإغراء انتهت من حياتي إلى الأبد ولن أعود إليها مرة أخرى؛ لأنني زوجة محبة لزوجي ولابني، ولن أسمح بأن يتعرض أي منهما لأي أذى بسببي”.

وتابعت حديثها: “بالرغم من هذه الاتهامات والافتراءات فإنني سعيدة بنجاح دوري، خاصة أنه شهد تحولات كثيرة في هذا الجزء ما بين كرهها لسعد الدالي في الجزء الثاني من المسلسل وتعاطفها معه ووقوفها بجانبه في هذا الجزء، وهو ما شعر به جميع المشاهدين”.

يُذكر أن الفنانة وفاء عامر انضمت لأسرة المسلسل في الجزء الثاني من العمل، مسلسل “الدالي” بطولة نور الشريف وسوسن بدر وعمرو يوسف ووفاء عامر وأيتن عامر وحسن الرداد ومي نور الشريف ودينا فؤاد، تأليف وليد يوسف ومن إخراج يوسف شرف الدين.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق