وفاة الفنان عامر منيب عن عمر يناهز الـ40 عاما

توفي الفنان عامر منيب صباح اليوم (السبت) عن عمر يناهز الأربعين عاما، عقب تدهور حالته الصحية، ودخوله العناية المركزة منذ فترة؛ بسبب إصابته بهبوط حادّ في الدورة الدموية.وكان الفنان الشاب قد أصيب مساء الثلاثاء 15 نوفمبر الماضي بهبوط شديد في ضغط الدم ونُقل إلى المستشفى.وكان عامر منيب قد سافر العام الماضي إلى ألمانيا لاستئصال ورم بالقولون، ثم تحسَّنت حالته؛ حتى إنه كان من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “أجمد واحد في مصر”؛ لكن آلام المرض عاودته مرة أخرى.

يُشار إلى أن عامر كان يستعد لتصوير أغنية “جيت على بالي” من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد عادل، من ألبومه الأخير “حظي من السما” الذي أصدره في 2008 وصوّر منه أغنية “فيك حاجة” مع المخرج شريف صبري، وكلمات نادر عبد الله، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.

يُذكر أن آخر مشاركات عامر الفنية فيلم “كامل الأوصاف” في 2006 مع: حلا شيحة، وعلا غانم، وإيمي، ورجاء الجداوي، وحسن حسني، وخالد سرحان.. وتأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

 

وقدم منيب نحو 13 ألبوم غنائي، منها “حا أعيش ” عام 2004 و”حظي من السما” عام 2008، وقدم للسينما 4 أفلام هي: “الغواص” و”كامل الأوصاف” و “كيموو وانتيمو” و”سحر العيون”.

leave a reply

ثلاثة عشر + 7 =