يسرا: أشعر بالقلق من الصحافة الإلكترونية

نفت الفنانة يسرا ما تردّد عن طلبها مبلغ 100 ألف دولار من قناة "الحياة"؛ مقابل الظهور في برنامج "الليلة مع جنا"، مؤكّدة أنها صارت تشعر بالقلق من الصحاف

رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة
حورية فرغلي: أجريت عملية تجميل بسبب وقوعي من على الخيل
إليسا تؤكد صحة انفصالها عن خطيبها لسوء سمعته

نفت الفنانة يسرا ما تردّد عن طلبها مبلغ 100 ألف دولار من قناة “الحياة”؛ مقابل الظهور في برنامج “الليلة مع جنا”، مؤكّدة أنها صارت تشعر بالقلق من الصحافة الإلكترونية؛ بسبب انتشار العديد من الأخبار الكاذبة.

وقالت يسرا في تصريحات لمجلة “لها”: “بدأت أشعر بالقلق من الصحافة الإلكترونية التي صارت تثير القلق، فلم يحدث مُطلقا أن طلبت من مسئولي قناة “الحياة” هذا المبلغ المبالغ فيه، وأرجو عدم تصديق أي خبر ينتشر على الإنترنت”.

وأضافت: “كل ما حدث أن مسئولي قناة “الحياة” اتصلوا بي وقد رحبت بالأمر، وسأقوم بتسجيل الحلقة في أقرب فرصة”.

وأتبعت: “الصحافة الإلكترونية أصبحت مليئة بمجموعة من الأكاذيب والأخبار المفبركة وغير معلومة المصدر؛ حتى أصبحت تفوق الحد وتثير الغضب، وتجعل الفرد يشعر بالقلق على المستقبل من تلك التكنولوجيا المزعجة”.

وكان قد انتشر عديد من الشائعات بقوة خلال الفترة الماضية مؤكّدة أن الفنانة يسرا قد طلبت 100 ألف دولار نظير ظهورها في برنامج “الليلة مع جنا”، وهو الأمر الذي رفضته إدارة قناة “الحياة” طبقا للشائعات؛ حيث رأت أن المبلغ كبير على ميزانية البرنامج.

وأكّدت الشائعات أن يسرا قامت مؤخرا بتقليل ظهورها في البرامج؛ حيث لم تظهر إلا في برنامجي “لا” مع عمرو الليثي، وبرنامج “الشعب يريد” مع طوني خليفة، وأن السر في هذا الرقم المبالغ فيه هو ندرة ظهورها على شاشات البرامج.

يُذكر أن يسرا تستعد لتصوير مسلسلها الجديد “شربات لوز” في شهر نوفمبر بين مصر وفرنسا، وذلك ليتمّ عرضه في شهر رمضان 2012.

المسلسل قصة تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول سيدة انتهازية في الخمسينيات من عمرها، وتحقق كل أهدافها بأي وسيلة ممكنة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: