‮»‬زحمة‮« ‬في تدريبات المقاولون استعداداً‮ ‬للأهلي كابيرو والمصري والحملاوي يغيبون عن المباراة‮.. ‬ومفاوضات سرية مع مختار

في ظل النتائج المتذبذبة التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب وضياع ٥ نقاط منذ قدوم الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي تودوروف في المباريات الثلاثة السابقة فإن مباراة الاهلي القادمة بعد غد في الاسبوع الرابع عشر للدوري العام تعد بمثابة طوق النجاة للجهاز الفني في ظل المفاوضات السرية الدائرة في الكواليس بين مسئولين من النادي ومختار مختار المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي لتولي مهمة الفريق في حالة استمرار النتائج المتواضعة التي لو استمر عليها الفريق ربما يهبط الي دوري القسم الثاني.. ويبذل الجهاز الفني الحالي مجهودات مكثفة للخروج من الموقف المتأزم للفريق وبالتالي إبطال مفعول المفاوضات الجادة مع مختار مختار المشهود له بالقدرة علي صناعة جيل بعد نجاحه في تجربته الأخيرة مع المصري.
ويتدرب الفريق حاليا وبشكل يومي علي ان ينتظم في معسكره
المغلق غدا استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الأهلي، ينتظم في تدريبات الفريق جميع اللاعبين باستثناء ايهاب المصري الذي انتقل الي فريق المصري البورسعيدي ضمن صفقات يناير وكان يتحتم علي ايهاب المصري الالتزام بالتواجد مع المقاولون لحين انتهاء ارتباطاته الرسمية في يناير المقبل لكن المشاكل التي اثارها اللاعب وتعرض لها ايضا من بعض المسئولين حالت دون ذلك.. كما يشهد التدريب وجود نحو ٠١ لاعبين من الناشئين هم علي فتحي ومحمد صلاح وياسر حسني ومحمد شعبان ومحمود قرني ومحمد ناصر واحمد بحيري ومحمود اوكا والسيد شعلان وعلي اكرم الي جانب وجود ٢٢ لاعبا بالقائمة ليصل اجمالي المتواجدين في التدريب الي ٢٣ لاعبا وهو عدد كبير جدا يصعب معه التركيز وتوفير عنصر الهدوء للاعبين.
ويؤدي الفريق تدريباته تحت قيادة جهازه
الفني تودوروف والكابتن خالد جاد الله المدرب العام والكابتن محمد عودة المدرب والكابتن ابراهيم عبدالعزيز مدرب حراس المرمي ومعهم حسين عبدالغني المدير الاداري.. وينتظم في التدريبات علي حد تصريحات المدير الاداري اللاعب رضا الويشي الذي كان قد اثار مشكلة في الفترة الاخيرة.
ويغيب عن مباراة الاهلي موسي كابيرو للانذار وايهاب المصري المتواجد في تدريبات المصري والحملاوي للاصابة.

الاخبار

اترك رد