Connect with us

البوابة الأخبارية

أمن القاهرة يُلقي القبض على أخطر بلطجي وسط فرحة عارمة من أهالي المنطقة

Published

on

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط أخطر بلطجي بالعاصمة؛ حيث تم إلقاء القبض على المدعو رأفت عبد الشكور حسن، فجر اليوم (الثلاثاء) بعزبة أبو قرن بمصر القديمة، وسط فرحة عارمة من أهالي العزبة.

وكان اللواء محسن مراد -مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة ومدير أمن القاهرة- قد أعد خطة محكمة للقبض على عبد الشكور حسن (33 سنة) وشهرته “خنوفة” والمعروف بإمبراطور البلطجة في القاهرة؛ نظرا لخطورته الشديدة على الأمن العام، والمسجل خطر بلطجة، ومقيم بعزبة أبو قرن بمصر القديمة، وسبق ضبطه واتهامه في 12 قضية متنوعة، وهارب من سجن 430 بوادي النطرون، والمحكوم عليه في الجناية رقم 3126 لعام 2009 مخدرات بالسجن المشدد 10 سنوات، وعليه حكمان في قضيتي ضرب وسرقة، و 4 أحكام جزئية في قضايا ضرب وفض أختام.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط؛ فإن “خنوفة” مطلوب ضبطه في القضية رقم 3436 إداري مصر القديمة بتاريخ 4 يوليو الماضي؛ لقيامه وآخرين بقطع طريق صلاح سالم بالقرب من ميدان أبو السعود، اعتراضا على ضبط 21 متهما أثناء الحملة الانضباطية التي قامت بها مديرية أمن القاهرة على عزبة أبو قرن، وقيامه بإشعال النيران في إطارات الكاوتش، وإعاقة المرور، ومحاولة اقتحام والاعتداء على قسم شرطة مصر القديمة بمركز شباب المنيل، وإطلاق أعيرة نارية أحدثت وفاة أحد الأشخاص متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرقبة، والمطلوب في القضية رقم 5964 جنح مصر القديمة بتاريخ 18 يوليو الماضي؛ لقيامه بالتشاجر مع آخرين وإطلاق أعيرة نارية، وإلقاء زجاجات حارقة “مولوتوف”، وإتلاف 3 سيارات متوقفة عمدا، ومطلوب كذلك ضبطه في القضية رقم 5838 شروع في قتل.

وكانت آخر جرائم “خنوفة” (إمبراطور البلطجة في القاهرة) في حي مصر القديمة؛ حيث قام يوم 15 أغسطس الجاري وآخرون باعتراض رئيس حي مصر القديمة ومرافقيه في أثناء إجراء معاينة لسور المركز الطبي الكائن بمدخل عزبة أبو قرن، والمقام به محلات دون ترخيص، والصادر لها قرار إزالة، وإطلاق أعيرة نارية تجاههم.

واعتمدت خطة الإيقاع بخنوفة -التي أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة- على تجنيد المصادر السرية، وإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها؛ حيث قام 4 ضباط بالتنكر وارتداء ملابس مهن وطوائف مختلفة والتمركز حول منزله إلى حين رؤيته والقبض عليه؛ حيث تم ضبطه أمام منزله بعزبة أبو قرن، وسط ذهوله من هول مفاجأة سقوطه في أيدي رجال الشرطة.

وفور ضبطه، قام أهالي المنطقة بالتهليل والتكبير فرحا لإلقاء القبض عليه؛ لما كان يفرضه المتهم من سطوة وسيطرة وابتزاز عليهم واستخدامه للعناصر المشبوهة في ارتكاب الجرائم وترويع المواطنين؛ لذا لاقى القبض عليه استحسان أهالي المنطقة الذين حرصوا على تقديم الشكر لرجال الشرطة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة