Connect with us

البوابة الأخبارية

الفوز التاسع توالياً.. الأهلي يبهر برباعية في بتروجيت ويواصل مطاردة الزمالك

Published

on

الاهلي و بتروجيت

قدم النادي الأهلي عرضاً مُبهراً خاصة على مستوى العمل الجماعي أمام فريق بتروجيت ليحقق انتصاراً كبيراً بنتيجة (4-0) على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 26 في الدوري الممتاز.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق أجايي ومروان محسن وجيرالدو وكريم وليد، في لقاء خرج خلاله حمدي فتحي مصاباً، وتلقى كريم وليد الانذار الثالث ليغيب عن لقاء الزمالك المقبل نهاية الشهر.

مطاردة الأهلي للقمة تواصلت بتحقيق الفوز التاسع على التوالي ليتلصق الأحمر (51 نقطة) بقمة الزمالك (52 نقطة) حيث يأتي خلف الأبيض بنقطة واحدة فقط، وذلك قبل أن يخوض المتصدر مواجهة المقاولون العرب ليتساوى في عدد المباريات مع الأحمر.

ملخص المباراة

الأهلي باغت مبكراً في الدقيقة الثانية بركلة ثابتة نفذها معلول عرضية أربكت الدفاع الذي فشل في التشتيت ليحولها أيمن أشرف برأسية علت العارضة بقليل.

وسجل جونيور أجايي الهدف الأول في الدقيقة 8 بعد عرضية من ركنية أرسلها ناصر ماهر إلى منطقة الجزاء ليرتقي اللاعب النيجيري ويحولها برأسية إلى الشباك.

وبعد فترة هدوء حاول بتروجيت في الدقيقة 26 الوصول لمرمى الأهلي بعد استخلاص الكرة من اللاعب أجايي أمام منطقة الجزاء وتسديدة أطلقها اللاعب أحمد عفيفي لكنها علت العارضة بمسافة كبيرة.

ومن ركلة ثابتة جديدة أرسل على معلول عرضية داخل منطقة جزاء بتروجيت لكن اللاعب حمدي فتحي حولها برأسية علت العارضة بمسافة بعيدة في الدقيقة 28.

وأسفرت الدقيقة 31 عن هدف رائع من عمل جماعي بدأ بعرضية من علي معلول فوتها أجايي إلى مروان محسن الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بتروجيت.

وغادر اللاعب حمدي فتحي أرض الملعب باكياً بعد تعرضه لإصابة لم يتبين حجمها بعد، لتصبح مشاركته في المباراة المقبلة نهاية الشهر الجاري أمام الزمالك محل شك.

وفي الدقيقة 51 تلقى أجايي تمريرة من جيرالدو داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة مدوية بيسراه أنقذها الحارس لترتد قبل أن يشتتها الدفاع ليحمي شباكه من هدف ثالث.

وسدد أحمد العجوز قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 كاد اللاعب زولا أن يحولها إلى شباك الشناوي في طريقها قبل أن تمر إلى جوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 70 قتل الأهلي المباراة بالهدف الثالث بعد تمريرة بينية من ناصر ماهر إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء ليرسل تمريرة أرضية إلى جيرالدو مرت من الحارس ليسدد الأنجولي في الشباك الخالية.

العمل الجماعي الرائع تواصل في الدقيقة 75 بعد تمريرة من ناصر ماهر أرضية إلى جونيور أجايي في مواجهة المرمى ليمرر النيجيري إلى كريم وليد المنفرد بالشباك ليسجل هدفاً رابعاً.

ونجح الأهلي في تمرير الدقائق الأخيرة مثلما أراد لينجو من إصابات جديدة أو استقبال أهداف، محققاً أكبر انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، مسجلاً الانتصار التاسع توالياً.

ملخص مباراة الاهلي و بتروجيت في مواجهات الدوري المصري 2019.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة