Connect with us

اخبار السينما و الفن

بالفيديو- سما المصري: أحب الزواج العرفي وأحيانا أرغب أن أكون جارية

Published

on

سما المصري

أطلقت سما المصري العديد من التصريحات النارية خلال تواجدها في حلقة برنامج “قطعوا الرجالة” الذي تقدمه راغدة شلهوب على شاشة قناة “النهار”.

ويستعرض موقع FilFan.com، 30 تصريحا لسما المصري خلال حلقة البرنامج، في السطور التالية:

1- أنا عدوانية بعض الشيء، ومثل القطط من يقترب مني أجرحه، ولكن مواجهاتي مع الآخرين بسبب بدءهم في مضايقتي وليس أنا.

2- في بدايتي قدمت بعض الأغنيات السياسية ضد جماعة الإخوان المسلمين، وانتقدت من خلالها مواقفهم السياسية فقط، بعيدا عن حياتهم الشخصية أو أسرهم.

3- أغلب مواجهاتي مع النساء وهم لا يحبوني، والبعض يكرهني بسبب الغيرة لأنهم يتمنون أن يقلدوني ولا يستطيعون ذلك.

4- أحب أن يكون عقل المرأة أكبر من جمالها، ولكن عادة في مجتمعنا لا نجد أنثى جميلة وذكية في نفس الوقت، فالسيدات العباقرة لا يهتمون بمظهرهم الخارجي.

5- مظهري الخارجي ظلمني كثيرا، والناس تنظر إليّ على أني مثيرة أكثر من امتلاكي لثقافة أو عقل.

6- الكثيرون لا يعلمون أنني حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، إلا عندما ترشحت للانتخابات، وقناة فلول فكرتي وتوليت مسؤوليتها وحدي.

7- كنت أتعمد في بعض الأحيان استفزاز الناس، ولكن حتى بعدما توبت عن الفيديوهات والصور المثيرة التي انشرها، انتقدني البعض بسبب ظهوري بملابس فرعونية في مهرجان القاهرة السينمائي، رغم أنها ملابس طويلة ومحتشمة.

8- لو ارتديت فستان رانيا يوسف كانت مباحث الآداب ألقت القبض عليّ قبل خروجي من هناك، لأن أعدائي كثر، سواء من جماعة إخوان مسلمين أو فلول وغيرهم.

9- مقتنعة تماما بما أفعله حتى ولو كان خطأ ووالدتي تقول لي دائما “ربنا يهديكي”.

10- بالفعل كنت أنوي تقديم برنامج ديني، ولكنني تعرضت للهجوم وبعض المحاميين في مصر يبحثون عن الشهرة من وراء رفع قضايا ضد الفنانين.

11- دائما أبكي ولا استطيع رؤية مشهد غروب الشمس، وأخاف من الوحدة وظلام الليل.

12- أحيانا كنت أرتدي النقاب، وتعرضت للمعاكسات أيضا.

13- هناك نوعيات من الأفلام أفسدت أخلاق الشباب، وأغنياتي كانت فانتازيا وكوميديا، وليست مثيرة مثلما استقبلها البعض.

14- ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر لهم.

15- دائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس.

16- أحاول كثيرا الابتعاد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك.

17- أحب الرجل طويل القامة وبشعر قصير، ويحلق ذقنه دائما، وأن يكون أسمر اللون وبدون شارب، ولا أحب الرجل الوسيم ومفتول العضلات.

18- نيللي كريم تنشر صورها بالمايوه ولكن الجمهور يتغاضى عن مهاجمتها لأن لديها أعمال فنية كثيرة، ولو كنت مثلها لسامحوني.

19- كنت مرتبطة برجل ولكن اكتشفت أنه متزوج، وكان رد فعلي قاسي وانتقمت منه ومن عائلته أيضا.

20- كنت طفلة مدللة من والدي لأن لي شقيقة فقط من بين أخوات كثر.

21- كنت على علاقة برجل ورغم صراحته معي بأنه كان يعالج من الإدمان، تخوفت من الاستمرار معه وتركته وعاد مجددا للإدمان بسببي.

22- أحد الموزعين الموسيقيين عرض علي تناول المخدرات أثناء تواجدي معه في الاستوديو، وكانت عبارة عن بودرة، وكنت سأقبل بذلك ومترددة، ولكن انتهى الامر بالرفض ومغادرة المكان وبعدها بفترة علمت أنه توفى.

23- تزوجت رسميا مرة واحدة، وعرفيا مرتين، وكل الرجال الذين ارتبطت بهم أزواج لأخريات ولكن لا أنزعج من ذلك، لأنني بالنسبة له مثل الفاكهة ويأتي إليّ حتى يقضي معي وقت سعيد ويكون “مبسوط”.

24- لا أحب الزواج المعلن، اهتم فقط بأن تكون عائلتي وعائلته يعلمون بهذه الزيجة، لأن الناس لن تفيد في شيء.

25- رفضت الإنجاب، لأن جميع زيجاتي كانت متوترة وليس بها استقرار.

26- اعتبر نفسي تاج رأس الرجل ولكن في بعض الأحيان أشعر برغبة أن أكون جارية، لأنني أفضل أن أكون بين الأمرين.

27- أؤمن بالحب ولكن اختياراتي أصبحت بالعقل أكثر من القلب، وذلك بسبب القسوة التي وجدتها في بعض الناس.

28- احتفظ بصداقتي مع بعض أزواجي بعد وقوع الطلاق.

29- عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين.

30- تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة