Connect with us

البوابة الأخبارية

تسريبات سلسلة Galaxy S21 القادمة – تصميم مُتميز للكاميرا الخلفية !

Published

on

Galaxy S21

ظهرت الكثير من التسريبات والمعلومات عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S21 القادمة من سامسونج. والكثير من الناس تترقب لترى كيف سترد سامسونج من خلال سلسلة S21 على سلسلة iPhone 12 الجديدة من ابل والتي جاءت بالعديد من التطورات والأفكار الجريئة المُختلفة التي لم نراها من قبل في قطاع الهواتف عالميًا !

وبالفعل ستقوم سامسونج في هواتفها القادمة بعمل تعديلات وتغييرات جذرية، وفقًا للتسريبات سنجد لأول مرة نجد دعم القلم الـStylus Pen في سلسلة الـS من سامسونج. كما ستستغنى سامسونج عن الشاحن الموجود في العلبة.

كالعادة سنرى 3 هواتف في السلسلة وهم S21 العادي والذي سيتوفر بنسختين بمساحة تخزين 128 جيجا او 256 جيجا وسيتوفر مع أربعة ألوان وهم الفضي والأسود والأزرق والبنفسجي. اما عن S21 Plus فسيأتي مع نفس النسخ من حيث مساحة التخزين ( 128 جيجا و 256 جيجا ) لكن بألوان الأسود والفضي والبنفسجي فقط.

اما S21 Ultra فهُنا نجد التغيير الواضح. سيتوفر بمساحة تخزين 128 جيجا او 256 جيجا او 512 جيجا ومع ألوان الأسود والفضي، لكن لأول مرة في سلسلة الـS سيأتي S21 Ultra بدعم للقلم الـStylus الشهير من سامسونج. ووفقًا للتسريبات فالهاتف سيدعم القلم وسيتم وضع القلم في Cover (يبقا منفردا القلم والجراب) ولن يكون مُدمج بالهاتف مثل سلسلة Galaxy Note.

اما عن التصميم فنجد تصميم غير تقليدي. حيث نجد الكاميرات الخلفية في فريم بارز عن ظهر الهاتف يتصل بالفريم المعدني الخاص بالهاتف. وتصميم الشاشة ليس مُختلف حيث نجد ثُقب للكاميرا السيلفي في أعلى مُنتصف الشاشة مثل ما رأينا في سلسلة Galaxy S20 لكن الحواف أصبحت أقل بفرق ملحوظ سواء في الأعلى او الأسفل.

وبالنسبة لمواصفات الهاتف فكالعادة وطبقًا للتسريبات سنجد إصدارين. نسخة مُوجهة لبعض الأسواق بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الجديد داعم للـ5G. والنسخة العالمية بمعالج Exynos 2100 كالعادة وبدعم ايضًا للـ5G.

اما عن الكاميرات فظهرت الكثير من التسريبات بخصوص الأرقام. حيث سيأتي S21 Ultra بكاميرا خلفية رُباعية. عدسة أساسية بدقة 108 ميجا بيكسل مع عدسة 10 ميجا بيكسل Telephoto لعمل زوم يصل الى 10X بدون فُقدان تفاصيل مع عدسة 12 ميجا بيكسل Ultra Wide بمستشعر سوني IMX563 وعدسة 10 ميجا بيكسل بوظيفة غير معروفة.

وفقًا للتسريبات فستأتي الهواتف مع بطاريات داعمة للشحن السريع بقوة تصل الى 30 وات .. لتتفوق بها على كافة هواتف سلسلة iPhone 12 من أبل، كما سنجد دعم لميزة الشحن اللاسلكي بقوة تصل الى 9 وات فقط.

كما رأينا في ابل فالشاحن لن يأتي في علبة الهاتف للأسف كما ان السماعات ايضًا لن تتواجد في العلبة، والهواتف ستأتي ايضًا مع بصمة أسفل الشاشة لكنها ستستحوذ على مساحة أكبر من المعتاد بفرق بسيط وسنجد تحسن بسيط في السرعة.

سيتم الكشف رسميًا عن هواتف سلسلة Galaxy S21 في الخارج بشكل رسمي يوم 14 يناير 2021 .

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة